3:29 مساءً / 19 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تستقبل طاقم طبي متخصص في جراحة الأسنان

شفا – استضافة جمعية إغاثة أطفال فلسطين في محافظة طولكرم طاقم طبي متخصص في جراحة الأسنان ويتكون الوفد من الدكتور محسن علي من انجلترا والدكتور شفيق خرام من اسكتلندا والدكتورة نور بلبيسي من ولاية كاليفورنيا وحضر أيضا معهم متطوعون, ضياء بركات والمتطوع عبد الفتاح والمتطوع سهيل بلبيسي .

وعمل الطاقم الطبي في مستشفى الزكاة في الفترة ما بين 25-12 2012 إلى 30-12-2012 حيث قام الأطباء بالكشف على 73 حالة خلال اليوم الأول وتم اختيار 52 حالة لإجراء العمليات لهم . من جهته عبر الطاقم الطبي عن سعادته الكبيرة لتواجده لمساعدة أطفال فلسطين خصيصا أنهم من ذوي الاحتياجات الخاصة وكما ابدوا استعدادهم للعودة مرة ثانية لمساعدات أطفال فلسطين .

وعبر أهالي الحالات عن مدى سعادتهم وشكرهم لإغاثة أطفال فلسطين التي دائما تسعى إلى توفير العلاج لأبنائهم وخاصة في مثل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها

وقال سهيل فليفل مدير المشاريع الطبية في جمعية إغاثة أطفال فلسطين بان الجمعية مستمرة في إرسال وإيفاد الطواقم الطبية المتخصصة في جميع المجالات الى المستشفيات في فلسطين.

الجدير بالذكر أن جمعية إغاثة أطفال فلسطين “جمعية خيرية غير ربحية غير سياسية” تعمل منذ مايقارب 20 عاما على توفير المساعدات الطبية والجراحية لأبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج والترتيب للعديد من الطواقم الطبية المتخصصة في مجال جراحة الأطفال والعظام والمسالك البولية والتجميلية وعمليات جراحة قلب الأطفال ، وبارسال العديد من الحالات الحرجة التي لايمكن علاجها محليا وإرسالها للعلاج خارج الوطن.

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الاعتداء الإرهابي على حقل الشيبة البترولي في السعودية

شفا – أدانت دولة الإمارات الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له إحدى وحدات معمل للغاز الطبيعي …