8:59 مساءً / 28 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الجبهة الشعبية : تصريحات وزير حرب الاحتلال للسيطرة على غزة محض أوهام

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

شفا – أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، يوم الجمعة، أن “تصريحات وزير حرب الاحتلال حول خطط حكومته للسيطرة أمنياً على قطاع غزة بشكل مستمر، محض أوهام، وأن اليوم التالي للحرب هو يوم الهزيمة والانسحاب الكامل للعدوان ويوم انتصار المقاومة”.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي، وصل وكالة “شفا”، أن “تصريحات قيادة العدو حول تشكيل لجان محلية عميلة للاحتلال، وإدارة دولية تشرف على قطاع غزة بشراكة من الاحتلال، ما هي إلا غطاء لاستمرار الحرب لأن العدو يعلم جيداً أن أهدافه مستحيلة التحقيق”.

وأضافت “على الاحتلال أن يعلم جيداً أن “اليوم التالي” للحرب هو يوم اندحار وهزيمة الاحتلال وانتصار المقاومة، وأن جنود جيشه لن يجدوا في غزة إلا الموت على يد مقاومتها التي لن تنطفئ مهما استمرت الحرب ومهما توحش العدوان، وأنه لن يجد أي جهة فلسطينية تتعاون مع مشاريعه هذه ولكن يبدو أنه نسى هزيمة مشروع روابط القرى سابقاً وسائر مشاريعه الشبيهة”.

وأردفت الجبهة أن الاحتلال صعد هجومه الوحشي خلال الأيام الأخيرة لذروة تفوق أي فترة سابقة من الحرب، تزامناً مع طرحه هذه الأهداف، آملاً أن يقدمها له حلفائه وداعمي العدوان أو الوسطاء كثمن لوقف مجازره ضد الأطفال والنساء والمستشفيات في قطاع غزة.

وحذرت في تصريحها أي جهات دولية أو إقليمية، من أي تورط في مثل هذه المشاريع، فلن يقابل أي تواجد على أرض غزة تحت مظلة الاحتلال إلا بالرصاص والنار.

وأكدت أن “أوهام قادة الاحتلال، ستسقط حتماً، أمام صمود شعبنا، الذي بات موحداً بكل قواه في رفضه الكامل لكل هذه المشاريع واستعداده الشجاع لمقاومتها، وأن هذه الوحدة يجب أن تتطور وتترجم ببنية وطنية نضالية موحدة، تقود كفاح شعبنا وصولاً إلى هزيمة الاحتلال وانتهاء مشروعه السرطاني على أرض فلسطين”.

شاهد أيضاً

حمايل يؤكد أهمية دور المؤسسات الصحفية في مواجهة الأخطار التي تهدد شعبنا

شفا – أكد محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل، أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات الصحفية …