5:27 صباحًا / 16 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

نتنياهو يلقي خطابا بقاعة شبه فارغة بالناصرة العليا

شفا – ذكرت صحيفة ‘يديعوت احرونوت’، ان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، وصل امس الاحد الى مدينة الناصرة العليا للمشاركة بلقاء إنتخابي لمناصري ‘الليكود بيتنا’، الا انه فوجئ بقاعة شبه فارغة.

ووصل نتنياهو الى المدينة برفقة الوزراء سلفان شالوم وجدعون ساعر ويسرائيل كاتس وليمور لفنات، ومجموعة من اعضاء الكنيست من حزب الليكود.

واوضحت الصحيفة، ‘ان بعض المصادر قدرت عدد الحضور بـ 200 شخص فقط، مما اضطر نتنياهو لمغادرة المكان بعد القاء كلمة قصيرة تم تقديم موعدها خلافاً للترتيبات المتبعة، ليلحق به ركب الوزراء المرافقين، على الرغم من توظيف آلاف الشواكل استعداداً لهذا اللقاء’.

تعقيبا على ذلك، حاولت اللجنة الاعلامية لحملة ‘الليكود الانتخابية’ التخفيف من الحادث بإعلانها ‘ان اللقاء كان ناجحاً وضم حوالي 600 من نشطاء الحزب، ونتنياهو اضطر للمغادرة السريعة بسبب ترتيبات سابقة’.

وكان نتنياهو قد وصل قبل ذلك الى بيت وزير الخارجية الاسرائيلي الاسبق ديفيد ليفي المقيم في مدينة بيسان في محاولة لإستقطاب اصوات الشرقيين ‘السفارديم’ من اليهود بعد إتهام ‘الليكود بيتنا’ بأنه حزب الغربيين ‘الاشكناز’ حيث اجتمعا معاً بشكل ثنائي لفترة من الوقت

شاهد أيضاً

اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال بقرية رمانة غرب جنين

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، قرية رمانة غرب جنين وسط اندلاع مواجهات …