2:34 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

د. مجدلاني خلال لقائه السفير الصيني : القيادة الفلسطينية تواصل تحركاتها لوقف العدوان وحماية شعبنا

د. مجدلاني خلال لقائه السفير الصيني : القيادة الفلسطينية تواصل تحركاتها لوقف العدوان وحماية شعبنا

شفا – أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني على الدور والمكانة لجمهورية الصين الشعبية، وحرصها الدائم ومواقفها المبدئية تجاه القضية الفلسطينية.


وقال د. مجدلاني خلال لقائه اليوم الأربعاء بمكتبه بمدينة رام الله سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة فلسطين تسنغ جيشن، والوفد المرافق له، أن القضية الفلسطينية تمر بأوضاع حساسة ومعقدة بفعل العدوان الاسرائيلي المتواصل ضد أهلنا بغزة وكذلك ما تتعرض له الضفة الغربية والقدس المحتلة من اعتداءات متواصلة، وكل ذلك بدعم مباشر من الإدارة الأمريكية التي تؤكد بكل لحظة على حماية ودعم الاحتلال.


وتابع د. مجدلاني أن القيادة الفلسطينية تواصل كافة تحركاتها على الصعيدين العربي والدولي من أجل وقف العدوان وحماية شعبنا، وانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية، الأمر الذي يتطلب الدعم من كافة الأصدقاء والأشقاء في العالم ومنهم جمهورية الصين الشعبية .


وأكد السفير الصيني على موقف الصين الثابت من القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلة ذات سيادة وعاصمتها القدس الشرقية كأساس للاستقرار في الشرق الأوسط، وحل القضية الفلسطينية على أساس قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، مع التأكيد أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.


وأشاد الطرفان بمستوى العلاقات بينهما، واتفقا على الاستمرار في تطوير العلاقة بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والحزب الشيوعي الصيني .

شاهد أيضاً

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

شفا – قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اغلاق الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، امام الفلسطينيين ومنعهم …