1:10 صباحًا / 3 مايو، 2024
آخر الاخبار

الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 9 جنود بمضاد للمدرعات أطلق من لبنان

الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 9 جنود بمضاد للمدرعات أطلق من لبنان

شفا – أعلن الجيش الإسرائيلي مهاجمة أهداف تابعة لحزب الله في الجنوب اللبناني، وأقر بإصابة 9 من جنوده أحدهم بحالة خطيرة، في حين أصيب 8 آخرون بجراح تتراوح بين طفيف ومتوسطة الخطورة، وذلك إثر استهدافهم بصاروخ مضاد للمدرعات أطلق من لبنان.

وجاء في بيان صدر عن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن طائراته الحربية هاجمت “بنى تحتية إرهابية تابعة لحزب الله في الأراضي اللبنانية”، وأضاف أنه هاجم مبنى كان قد انسحب إليه أحد المقاومين استهدافه منطقة بلدة إقرث المهجرة.

وجاء في بيان الاحتلال أنه “حدد المبنى الذي هرب إليه المخرب (على حد تعبيره) الذي أطلق الصاروخ المضاد للمدرعات باتجاه كنيسة في منطقة شومرا في وقت سابق من اليوم، وهاجم المبنى”.

وقال جيش الاحتلال إنه “نتيجة إطلاق النار باتجاه منطقة شومرا، أصيب عدد من الجنود الذين وصلوا إلى المكان لإخلاء مدني كان قد أصيب في وقت سابق في المنطقة، وأصيب أحد الجنود بجروح خطيرة، وأصيب ثمانية جنود بجروح متوسطة وطفيفة. وتم إجلاء الجنود لتلقي العلاج الطبي في المستشفى وتم إبلاغ عائلاتهم”.

وأضاف جيش الاحتلال أنه “رصد إطلاق نار استهدف منطقة ‘دوفيف‘”، وزعم الاحتلال أن الإطلاق تم “من منطقة بالقرب من المسجد الواقع في قرية يارون جنوب لبنان”.

كما أقر جيش الاحتلال بأن الساعات الماضية شهدت كذلك “بالإضافة إلى ذلك، تم خلال الساعات القليلة الماضية إطلاق عدد من الصواريخ باتجاه منطقة يفتاح وهار دوف. وهاجم الجيش بواسطة الدبابات والمدفعية مصادر النيران”.

شاهد أيضاً

مقتل مواطن بإطلاق نار بشجار عائلي في السيلة الحارثية غرب جنين

مقتل مواطن بإطلاق نار بشجار عائلي في السيلة الحارثية غرب جنين

شفا – قتل مواطن، مساء اليوم الخميس، وأصيب آخرون في إطلاق نار غرب جنين. وقال …