3:32 مساءً / 18 مايو، 2024
آخر الاخبار

اسرائيل تغتال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية أيمن المدهون بغارة على غزة

اسرائيل تغتال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية أيمن المدهون بغارة على غزة

شفا – اغتالت قوات الاحتلال اليوم الاثنين عضو اللجنة المركزية للجبة الشعبية لتحرير فلسطين المناضل أيمن المدهون اثر قصف اسرائيلي على حي الشيخ رضوان.

ونعت الجبهة الشعبية المناضل أيمن المدهون في بيان قالت فيه” بمزيد من الفخر والاعتزاز تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين باسم أمينها العام ونائبه والمكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة أعضائها في الوطن والشتات رفيقها المناضل/ أيمن نعيم سعيد المدهون ” أبو محمد” (51 عاماً) والذي ترجّل صباح اليوم إثر قصف صهيوني غادر على حي الشيخ رضوان في مدينة غزة”.

وتابع البيان: وإذ تتقدم الجبهة من عموم عائلته ورفاقه وأصدقائه بأحر التعازي، فإنها تؤكد أنها خسرت رفيقاً مناضلاً ثورياً تميز بالعطاء والشجاعة والإقدامية والإيثارية العالية في مواقفه وسلوكه وتعامله مع الجميع، وقد انخرط منذ نعومة أظافره في الجبهة، متدرجاً في مراتبها القيادية، وصولاً للجنة المركزية لفرع قطاع غزة في الدورتين الأخيريتين.

وتابع البيان: كما عمل في أمانة السر المركزية للجبهة، وأمانة سر اللجنة المركزية لفرع قطاع غزة ومهام تنظيمية وحزبية متنوعة حتى استشهاده. إن الجبهة وهي تودع رفيقها المناضل أبو محمد فإنها تعاهده وكل الشهداء بأن تسير على ذات الدرب والنهج حتى تحقيق أهداف شعبنا في التحرير والعودة وإقامة دولة فلسطين على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس.

شاهد أيضاً

محافظ اريحا وزير الحكم المحلي يبحثان واقع الهيئات المحلية في محافظة اريحا والاغوار

شفا – أكد محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل وزير الحكم المحلي سامي الحجاوي ان الاغوار …