3:47 صباحًا / 16 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

حريق داخل بلدية برقين في محافظة جنين

شفا – أخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة جنين صباح اليوم ، حريقاً شب في مبنى بلدية برقين غرب مدينة جنين نتيجة للحرق العمد .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية بالدفاع المدني أن الطواقم هرعت الى المكان بعد تلقيهم بلاغاً بوجود حريق داخل مبنى البلدية فعملت الطواقم على مكافحة النيران التي كانت مشتعلة في مجموعة من الأوراق ومحتويات مكتب المحاسبة جمعت من الغرف والمكاتب ووضعت وسط المبنى وأضرمت النيران فيها من قبل مجهولين إعتدوا على مبنى البلدية وإقتحموه صباح اليوم ، فقد هرعت الطواقم بعد إستدعائهم من قبل الشرطة والنائب العام الذي كان متواجداً في موقع الحريق والحادث لتتم مكافحة النيران وحصرها والسيطرة عليها وإخمادها ، كما وتسلمت الشرطة والنيابة العامة موقع الحادث للتحقيق والوقوف على الملابسات والأسباب أصولاً .

وأضاف التقرير أن الحريق والإعتداء وقع في الطابق الأرضي للبلدية ؛ فقد تبين أنه بملفات تم تجميعها في ساحة الطابق ، كما وتم إيقاف التسرب للغاز من إسطوانة غاز سعة 12 كغم داخل غرفة مكتب رئيس البلدية ، فعملت الطواقم على تهوية المكان والحيلولة دون أشتعال المكان وتبديد تركيز الغاز داخل المبنى .

ومن هنا دعا الدفاع المدني المواطنين للتروي والهدوء عند وقوع خلافات ومشادات وتجنب اللجوء للإضرار بالممتلكات وحرقها وغيرها والعمل على إحتواء الخلافات وعدم تفاقمها .

شاهد أيضاً

اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال بقرية رمانة غرب جنين

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، قرية رمانة غرب جنين وسط اندلاع مواجهات …