6:42 صباحًا / 4 مايو، 2024
آخر الاخبار

بالصور، محمود العالول يلتقي الكوادر العاملة بالمفوضيات داخل مقر التعبئة والتنظيم

محمود العالول يلتقي الكوادر العاملة بالمفوضيات داخل مقر التعبئة والتنظيم

شفا – التقى نائب رئيس حركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول “أبو جهاد” بكافة الكوادر العاملة بالمفوضيات والتي مكاتبها ضمن مقر التعبئة والتنظيم.

واكد العالول، على دورهم وتفاعلهم في مختلف نشاطات وفعاليات الحركة والى الدور المنوط بهم من اجل التقدم في مسيرة النضال الوطني بشكل عام وما عليهم من واجبات تجاه الحركة وقواعدها بشكل خاص.

وقد تطرق نائب رئيس الحركة الى ابرز التطورات والاحداث التي تمر بها فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة حيث اكد ان العدوان الإسرائيلي الغاشم يفتك بشعبنا في قطاع غزة والضفة من اجل إجبار شعبنا على الهجرة وترك وطنه وهذا ما تهدف اليه حكومة الاحتلال بتركيبتها الحالية وهذا لن يحدث أبداً .

وأكد ان العالم اصبح يعي الحقيقة نتيجة الحراك والفعل الدبلوماسي الذي قامت به القيادة السياسية وعلى رأسها الأخ الرئيس أبو مازن وكان لذلك نتائجه الإيجابية لتغيير الصورة والزيف الذي انتهجته آله الاعلام الصهيوني لسرد وقائع كاذبة يخدعون به العالم نتيجة ما حدث يوم 7 أكتوبر الذي تبين لاحقاً زيف أكاذيب الاحتلال مما حدى بشعوب العالم بالوقوف خلف نضالنا وقضيتنا وحقنا بالوجود .


وأكد العالول على أننا حذرنا دائماً ان القهر والحصار والتجويع والقتل الذي تقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي تجاه شعبنا والحصار المفروض على قطاع غزة بشكل خاص منذ اكتر سبعة عشر عاماً سيؤدي الى انفجار فلا أمن بدون السلام لشعبنا وحق تقرير المصير ونحن نعتبر أنفسنا في حركة فتح في طليعة الفعل الوطني والنضال المستمر وان الكل الفلسطيني جزء لا يتجزأ من منظومة العمل الوطني الجامع والهادف الى الخلاص من الاحتلال وإقامة الدولة وعاصمتها القدس.


وفي رده على استفسارات الحاضرين قال العالول انه يجب علينا الا نغفل على ما يقوم به الاحتلال ومستوطنيه من تخريب ودمار واغتيالات وقتل وتنكيل واعتقالات في مختلف محافظات الضفة الفلسطينية وقطاع غزة ويجب علينا التمسك بحركتنا وبمنظمة التحرير وانه لن يخيفنا بطش الآلة العسكرية ولن يثنينا عن دورنا في نضالنا في الوصول لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .


وتطرق الأخ أبو جهاد العالول الى الوحدة الوطنية مع فصائل العمل الوطني والتي تعتبر من المبادئ الأساسية ومنهجية حركة فتح وكنا وما زلنا مصرون على صون وحماية الوحدة الوطنية وسنبقى سياجاً منيعاً للمحافظة عليها.
وحيا صمود اسرانا البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي مستنكراً ما يتعرضون له من تنكيل …. ورحم الله شهداء غزة وكافة شهداء شعبنا.

شاهد أيضاً

إصابة جنديين إسرائيليين في كمين للمقاومة شمال طولكرم

إصابة جنديين إسرائيليين في كمين للمقاومة شمال طولكرم

شفا – أصيب جنديين إسرائيليين من القوات الخاصة في كمين للمقاومة الفلسطينية في بلدة دير …