11:14 صباحًا / 20 مايو، 2024
آخر الاخبار

الجهاد الإسلامي: إبادة المقاومة وهمٌ وأمريكا تسعى للحفاظ على الردع الإسرائيلي

الجهاد الإسلامي: إبادة المقاومة وهمٌ وأمريكا تسعى للحفاظ على “الردع الإسرائيلي”

شفا – أكد نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي محمد الهندي، إن “الحرب على غزة تقودها واشنطن والغرب للحفاظ على ما وصفه بـ “الردع الإسرائيلي”، مشددًا في الوقت ذاته على أنّ “الحديث عن إبادة المقاومة وهم، فالشعب الفلسطيني كله مقاوم”.

وقال الهندي في مقابلة مع قناة الجزيرة الفضائية، اليوم الثلاثاء، أن “ما حدث يوم 7 أكتوبر كان بمثابة صاعقة في المنطقة، وضرب كل ترتيبات تسيّد الاحتلال على المنطقة”.

وأشار إلى أن “مجازر الاحتلال هدفها استعادة الردع الإسرائيلي في المنطقة، وأن الاحتلال يهرب من فشله الميداني عبر مجازر مروعة يتابعها العالم”، لافتا في الوقت ذاته إلى أنّ “الاحتلال يسعى لرفع معنوياته بعد خسائره المتتالية في الميدان، وأن الاحتلال الإسرائيلي بعد هذه الجولة لن يكون كما كان قبلها”.

وفيما يتم إعادة طرحه اليوم حول حل الدولتين، أكد الهندي أنّه “خداع لتسكين الفلسطينيين، وأن الحديث عن مراحل في الحرب كاذب فلم يبق شبر في غزة لم يستهدف”.

ويواصل الاحتلال الصهيوني الغاشم لليوم الرابع والسبعين على التوالي بدعم أمريكي أوروبي عدوانه على قطاع غزة، وتقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود، ما أدى لارتفاع حصيلة الشهداء إلى 19 ألفاً و 453 شهيدا، و52 ألفاً و 286 إصابة.

شاهد أيضاً

بأمر من بوتين.. طائرات روسية متطورة وفرق إنقاذ تصل لإيران

بأمر من بوتين.. طائرات روسية متطورة وفرق إنقاذ تصل لإيران

شفا – أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإرسال طائرتين متطورتين مع مروحيات خاصة إلى تبريز …