11:59 صباحًا / 27 يونيو، 2019
آخر الاخبار

مركز عقبة جبر الرياضي الثقافي الاجتماعي ينتخب هيئة إدارية جديدة

شفا – جرت أمس السبت انتخابات هيئة إدارية جديدة في مقر مركز عقبة جبر في أريحا مخيم عقبة جبر وذلك بحضور اللجنة التحضيرية ولجنة الإشراف على الانتخابات وممثل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوسف لافي و جهاد أبو العسل وبحضور أعضاء الهيئة العامة حيث جرت العملية الانتخابية بطريقة ديمقراطية حيث كانت نسبة المشاركين بالانتخابات بلغت 71%.
حيث تنافس على انتخابات الهيئة الإدارية 13 مرشحا على 9 مقاعد.

وفي البداية طالب يوسف لافي على ضرورة الالتزام والتعاون بين أعضاء الهيئة الإدارية القادمة التعاون على إنجاح المشاريع والبرامج القائمة والتحلي بالروح التعاون بين جميع المرشحين بما فيه مصلحة المركز والمخيم .

بعد انتهاء الاقتراع وجرى فرز أوراق الاقتراع وعرض أسماء المرشحين للهيئة الإدارية الجديدة، حيث حصد مصطفى بلهان اعلي الأصوات في هذه الانتخابات ، وتلاه كلا جهاد وهدان ، صقر الرجا (أبو مالك) ، إبراهيم أبو العسل ، عادل أبو نعمه ، أيمن عويضات ، شادي أبو العسل ، هاني طلعت ، وائل المقيطي.
وبعد ظهور النتائج أقيم احتفالا بالعملية الديمقراطية في المركز ,وابتهاجا بالفائزين بالانتخابات . حيث ألقى كلا من عادل ابو نعمة و صقر الرجا (أبو مالك)تقدموا بالشكر لكل من ساهم في انجاح العملية الديمقراطية لجنة اشراف وهيئة عامة مؤكدين بأنهم سيكون عند ثقة ناخبيهم .

ستعقد الهيئة الإدارية الجديدة اجتماع خلال الأيام القادمة لتوزيع المناصب بين الأعضاء.

شاهد أيضاً

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة قررت النيابة العسكرية …