3:15 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قائد لواء جولاني الأسبق: اللواء خسر ربع قواته

قائد لواء جولاني الأسبق: اللواء خسر ربع قواته

شفا – قال موشيه كابلنسكي قائد لواء جولاني الأسبق، في الجيش الإسرائيلي، إن اللواء خسر منذ 7 أكتوبر ربع قواته بين قتيل وجريح، إذ قتل 82 ضابطا وجنديا.

و”لواء جولاني” ويعرف أيضا بـ”اللواء رقم 1″، هو لواء مشاة ضمن الجيش الإسرائيلي، ويعد أحد أهم وأقوى ألوية النخبة في إسرائيل، تم تأسيسه عام 1948.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن اليوم الأحد، مقتل جنديين وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة في معارك شمال وجنوب قطاع غزة.

شاهد أيضاً

حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين …