10:56 صباحًا / 14 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

الاعلان عن نتائج إنتخابات مجلس محلي شبابي حلحول

شفا – انتخبت الهيئة العامة لمجلس محلي شبابي حلحول شمال الخليل، اعضاء مجلس ادارتها الثلاثة عشر وتنافس عليها عشرون مرشحا ومرشحة، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع المجالس المحلية الشبابية المنفذ من قبل منتدى شارك الشبابي بالشراكة مع مؤسسة CHF الدولية وبتمويل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

وأعلن الدكتور وجدي ملحم رئيس بلدية حلحول واللجنة المشرفة على الإنتخابات نتائج الإنتخابات أسماء الفائزين وهم،: سامر عقل، علا قرجة، مؤيد الأقرط، ولاء كرجة، آلاء سعدة، بيان قراجة، ابراهيم البربراوي، نحند عقل، اسماعيل كرجة، عاصم البربراوي، أحمد حطبة، داود أبو عريش، هالة محرم.

واكد ان نسبة نسبة الإقتراع بلغت 52% من مجموع اعضاء الهيئة العامة 293 فتاة وشاب، حيث جرت في أجواء حماسية وتنافسية بين الشباب تميزت بديمقراطيتها وإهتمام ملحوظ من قبل الجميع، وبحضور نائب رئيس البلدية بلدية حلحول، وصلاح البابا وعبدالحافظ كرجة وهيثم مرعب من العلاقات العامة في البلدية ووصال حميدان من مكتب CHF الدولية في الجنوب وعدد من المتطوعين من المجالس الشبابية في منطقة الجنوب،

أفاد الدكتور وجدي ملحم بأن مسؤولية المجلس الشبابي المنتخب تبدأ بتفعيل الهيئة العامة وزيادة المنتسبين لها بما يتناسب وعدد السكان في المدينة، مؤكدا على دعم البلدية للمجلس الشبابي وفتح ابوابها للتعاون مع المجلس الشبابي.

بدوره قال نائب مدير مشروع المجالس المحلية الشبابية في منتدى شارك الشبابي رياض نصّار أن هذه الإنتخابات غاية في الأهمية لتفعيل دور الشباب وزيادة مشاركتهم في الحياة المدنية العامة، لتبدأ مرحلة جديدة من الفعاليات والانشطة على مختلف الاصعدة.

وتقدم نصّار بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في إنجاح هذه العملية وجميع المؤسسات القاعدية المحلية والمتطوعين وطواقم العمل في المنتدى ومؤسسة CHF الدولية.

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …