5:58 مساءً / 12 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

“حسام” تنظم جولة زيارات اجتماعية لأسري محررين وأهالي أسرى

شفا – نظمت جمعية الأسرى والمحررين “حسام” ولجنة أهالي أسرى قطاع غزة جولة من الزيارات الاجتماعية بمناسبات مختلفة لعدد من الأسرى المحررين وأهالي أسرى قطاع غزة .

وشملت الجولة زيارات تهنئة لمحرري صفقة شاليط “وفاء الأحرار” الذين رزقوا مؤخرا بمواليدهم البكر ، وهم كل من الأسير المحرر طارق عز الدين ، الأسير المحرر جهاد غبن ، الأسير المحرر إبراهيم عليان والأسير المحرر إياد خيزران .

كما توجه وفد المشاركين في الجولة إلي بيت عزاء والدة الأسير المحرر شعبان حسونة لمواساته وتقديم واجب العزاء له بوفاة والدته التي انتقلت إلي رحمته تعالي قبل يومين جراء إصابتها بجلطة دماغية .

وزار الوفد خلال هذه الجولة والدة الأسير رامي عودة لتهنئتها بالسلامة بعد خضوعها لعملية جراحية ، واختتمت الجولة بزيارة ممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية نشأت الوحيدي وذلك للاطمئنان علي حالته الصحية بعد تعرضه لذبحة صدرية قبل أيام .

من جهته أكد موفق حميد مدير العلاقات العامة في جمعية “حسام” بأن هذه الزيارات تأتي لتعزيز التواصل بين الجمعية وبين الأسرى المحررين وذوي الأسرى في سجون الاحتلال بهدف تمتين الروابط الاجتماعية وتوطيد أواصر الألفة والوئام بينهم ، مبينا بأن حسام تنفذ هذه الزيارات بغض النظر عن الانتماء السياسي لأي من الذين تقوم بزيارتهم إيمانا منها بأن هذه القضية هي قضية الكل الوطني الفلسطيني ولابد من السمو بها عن كافة المهاترات الحزبية والمناكفات السياسية .

شاهد أيضاً

محكمة إسرائيلية تأمر بالنظر في السماح للفلسطينيين بالوصول لأراضيهم

شفا – أمرت المحكمة العليا الإسرائيلية، اليوم الخميس، بالنظر في السماح للفلسطينيين الذي يملكون أراضٍ …