11:44 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات جيش الاحتلال تعتقل شابين من مدينة رام الله

قوات جيش الاحتلال تعتقل شابين من مدينة رام الله

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم السبت، شابين من مدينة رام الله والبيرة.

وقالت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطالبين في جامعة بيرزيت أحمد ماهر خاروف، من حي أم الشرايط، وكيان عوايصة من حي رام الله التحتا، وذلك عقب اقتحام منزليهما وتفتيشهما.

شاهد أيضاً

مستوطنون يهاجمون تجمع “التبنة” البدوي شرق القدس

شفا – هاجم مستوطنون، اليوم السبت، تجمع “التبنة” البدوي، قرب منطقة الخان الأحمر شرق القدس …