11:36 مساءً / 27 فبراير، 2024
آخر الاخبار

استشهاد الطفل عمر أبو بكر برصاص الاحتلال جنوب جنين

استشهاد الطفل عمر أبو بكر برصاص الاحتلال جنوب جنين

شفا – استشهد طفل، مساء اليوم الاربعاء، وأصيب مواطنان آخران برصاص قوات الاحتلال في بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وأعلنت وزارة الصحة في بيان مقتضب، استشهاد الطفل عمر محمود صادق أبو بكر (16 عاما) برصاصة في الصدر أطلقها عليه جنود الاحتلال في يعبد.

وأفاد مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد مساء اليوم، وأغلقت مدخل البلدة الغربي، وباشرت حملات دهم وتفتيش داخل البلدة.

ودارت مواجهات واشتباكات مسلحة في البلدة، استهدف خلالها المقاومون قوات الاحتلال بالرصاص وبإلقاء العبوات المتفجرة محلية الصنع.

وأسفرت المواجهات عن إصابة الطفل أبو بكر برصاص قوات الاحتلال بالصدر، واستشهد على إثرها، فيما وصلت إلى مستشفى ابن سينا بجنين إصابتان بحالةٍ متوسطة إحداهما بالقدم والأخرى بالظهر.

وباستشهاد الطفل أبو بكر، يرتفع عدد شهداء الضفة الغربية، منذ فجر اليوم، إلى 5؛ بينهم طفلان وشاب متأثر بجراحه.

وذكرت وزارة الصحة، أن شهيدي الفجر، هما: الطفل عبد الرحمن عماد بني عودة (16 عاما) من طمون جنوبي مدينة طوباس، والشاب معاذ إبراهيم زهران (23 عاما) من مخيم الفارعة للاجئين جنوبي المدينة.

وأعلنت وزارة الصحة، صباح اليوم، استشهاد الشاب أحمد نظمي غانم (30 عاماً)، متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال في طولكرم قبل نحو أسبوع.

وعصر اليوم، أعلنت “الصحة” استشهاد الشاب عبد الناصر مصطفى الرياحي (٢٤ عاماً) متأثراً بجروح حرجة أصيب بها، صباحًا، برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يقتحم دير جرير شرق رام الله

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، قرية دير جرير، شرق رام الله. …