6:01 مساءً / 18 يونيو، 2019
آخر الاخبار

رئيس واعضاء مجلس بلدي الخليل يزورون مناطق التوسعة في المدينة

شفا – قام الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل بزيارة ميدانية إستهدفت مناطق التوسعة وخاصة المجاورة للمستوطنات إضافة إلى بعض المناطق على اطراف المدينة من الجهة الجنوبية، برفقة عدد من أعضاء المجلس البلدي و مهندس المدينة توفيق عرفه، بهدف الاطلاع على واقع المناطق وملامسة احتياجات سكانها.

وبدأت الجولة بمنطقة قب الجانب حيث التقى الدكتور الزعتري الاهالي فيها واستمع الى الاشكاليات التي تواجههم وما ينظرون اليها من اوليات لتطوير المنطقة و تحسن واقع الخدمة المقدمة من بلدية الخليل في ظل الاجراءت الامنية التي تفرضها سلطات الاحتلال على المنطقة و تواجد نقطة عسكرية دائمة فيها.

كما زار الوفد منطقة زيف الى الجنوب من المدينة و اطلع على امكانية بناء مشروع او مرفق لبلدية الخليل في المنطقة بهدف تعزيز صمود سكانها و تحقيق تنمية فيها، كما قدم اهالي المنطقة مجموعة من الاقتراحات حول تقديم قطعة ارض كتبرع لبلدية الخليل لصالح اقامة المشروع.

واستهدفت الزيارة منطقتي قلقس والبقعة لمتابعة واقع المنشآت الصناعية فيها ودراسة امكانية تقديم مزيد من الخدمات للمنطقتين بهدف تسهيل واقع التطور الاقتصادي في المنطقتين وجذب الاستثمار الصناعي و الزراعي اليها.

و خلال اللقاءات المتعددة للوفد وعد الدكتور الزعتري اهالي المناطق التي تم زيارتها بتقديم كل اشكال الدعم والمساعدة بالامكانيات المتاحة لبلدية الخليل بهدف دعم صمودهم و تطوير قدراتهم نحو تنمية مشاريعهم و انجاحها.

وقال الدكتور الزعتري، خلال الجولة: ان التنمية الاقتصادية و العمرانية في مدينة الخليل هي على سلم اولويات المجلس البلدي و تطوير البنية التحتية و الخدمات الملائمة ستكون حاضرة خلال الفترات القادمة في كافة مناطق المدينة دون النظر الى قربها من مركز المدينة او بعدها فمدينة الخليل ننظر لها في بلدية الخليل كوحدة جغرافية واحدة و الالولية في المشاريع للاكثر حاجة و اهمية”.

وكان قد التقى الوفد خلال زيارته الى منطقة زيف المحاذية لبلدة يطا برئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة و عدد من اعضاء مجلسها البلدي و اطلعا على واقع المناطق المشتركة و امكانية الشراكة في تنفيذ عدد من المشاريع لصالح اهالي المنطقتين.

شاهد أيضاً

17 من أهالي معتقلي غزة يتوجهون لزيارة أبنائهم بـ”رامون”

شفا – توجهت صباح اليوم الاثنين، دفعة جديدة من أهالي المعتقلين من قطاع غزة لزيارة …