12:15 مساءً / 14 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

د. زكريا الأغا ينعي وزير الصحة الاسبق الدكتور ذهني الوحيدي

شفا – نعى د.زكريا الأغا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أخيه وصديقه العزيز الدكتور ذهني الوحيدي (أبو يوسف) نقيب الأطباء في المحافظات الجنوبية الذي وافته المنية بشكل مفاجئ، مساء يوم أمس في مستشفى القدس بمدينة غزة بعد تعرضه لجلطة دماغية ، عن عمر يناهز 69 عاما.

وتقدم د. الأغا من عائلة المرحوم وعشيرة آل الوحيدي بأحر التعازي وبأصدق مشاعر المواساة بوفاة ابنهم البار الدكتور ذهني الوحيدي داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم آله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء .

وعدد د. الأغا مناقب الوحيدي، واصفاً إياه بأنه كان طبيباً إنسانياً من الدرجة الأولى سخر جل حياته في النهوض بالواقع الطبي في فلسطين من خلال تقلده العديد من المناصب أبرزها عضوا بالمجلس الأعلى الطبي الفلسطيني ، وأمين سر المكتب الحركي الطبي ، ونقيب أطباء فلسطين ، وآخرها وزيراً للصحة .

وأشار إلى أن المرحوم كان من الرعيل الأول لحركة فتح شارك في تشكيل المؤسسات الطبية والحركية مع بداياتها، وكان احد نشطاء العمل الوطني المشترك الذي كان يقود المؤسسات الوطنية في قطاع غزة .

وأضاف أن رحيل الوحيدي شكل خسارة كبيرة لحركة فتح ولمنظمة التحرير الفلسطينية ولجميع القوى الوطنية وعزاؤنا فيه أنه ترك واقعاً طبياً نقابياً للأجيال القادمة نعتز ونفتخر به

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …