12:12 صباحًا / 28 فبراير، 2024
آخر الاخبار

معرض الصين الدولي لتعزيز سلاسل التوريد حدث مهم لدفع النمو الاقتصادي العالمي بقلم : تشو شيوان

معرض الصين الدولي لتعزيز سلاسل التوريد حدث مهم لدفع النمو الاقتصادي العالمي بقلم : تشو شيوان

معرض الصين الدولي لتعزيز سلاسل التوريد حدث مهم لدفع النمو الاقتصادي العالمي بقلم : تشو شيوان

أختتم معرض الصين الدولي الأول لتعزيز سلاسل التوريد بنجاح يوم السبت الماضي. وهذا المعرض الرائع يعزز التبادلات والتعاون الدوليين للسلاسل الصناعية وسلاسل التوريد، ويجمع ويعمق توافق الآراء الواسع بشأن التعاون الدولي في سلاسل الصناعة والتوريد، مما يحقق نتائج مثمرة.

ويعتقد العديد من ممثلي الشركات متعددة الجنسيات المشاركة في المعرض أن إقامة معرض السلسلة الأول يعكس تصميم الصين الراسخ على تعميق التعاون الدولي في سلاسل الصناعة والتوريد من خلال إجراءات عملية. عند الحديث عن القضايا ذات الصلة في مؤتمر صحفي دوري، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية وانغ ون بين إن المعرض هو حدث كبير حيث تربط العالم، وهو أيضًا حدث كبير تربط المستقبل.

باعتباره أول معرض عالمي على المستوى الوطني موضوعه سلاسل التوريد، اجتذب معرض السلاسل الأول إجمالي 515 شركة ومؤسسة صينية وأجنبية للمشاركة في المعرض. ووفقا لإحصائيات غير كاملة، تم التوقيع على أكثر من 200 اتفاقية تعاون واتفاقية نوايا، بقيمة تزيد على 150 مليار يوان صيني. يعد المعرض حدثًا كبيرًا حيث تربط العالم، وهو أيضًا حدث كبير تربط المستقبل، ويوضح التطلعات المشتركة لجميع الأطراف لبناء سلاسل صناعية وسلاسل توريد مستقرة ومرنة، وينقل أن الصين ستشارك في بناء سلاسل صناعية عالمية على مستوى أعمق. وتسلط الإشارة الواضحة من سلاسل التوريد الضوء على أن الصين ليست مشاركا ومستفيدا من التعاون الصناعي العالمي وسلاسل التوريد فحسب، بل هي أيضا مدافع قوي وباني أيضا. وخلال المعرض، أطلق مجتمع الأعمال الدولي بشكل مشترك “مبادرة بكين للسلاسل الصناعية العالمية والربط البيني لسلاسل التوريد”، واغتنمت الشركات الصينية والأجنبية الفرصة للعرض الرائع وتعميق التعاون وكسب الكثير.

يصادف هذا العام الذكرى العاشرة لبناء مبادرة الحزام والطريق بشكل مشترك، وقد شهدت التعاون بين الصين والدول الأخرى نتائج مثمرة في المجالات المختلفة. وفي هذا الصدد، تستعد الصين لتقاسم فرص السوق الكبيرة مع جميع الأطراف، وفرص التعاون مع الفئات الصناعية الأكثر اكتمالا، وفرص السياسات للانفتاح رفيع المستوى، وفرص الابتكار لتسريع تجميع العناصر المختلفة، من أجل بناء مجتمع آمن بشكل مشترك، وذلك من أجل تعزيز النمو الاقتصادي العالمي وتحسين رفاهية الشعوب في جميع دول العالم.

شاهد أيضاً

الاحتلال يقتحم دير جرير شرق رام الله

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، قرية دير جرير، شرق رام الله. …