1:38 مساءً / 28 أبريل، 2024
آخر الاخبار

كتائب القسام : تفجير عبوات ناسفة قرب تمركز لـ 60 جنديا صهيونيا في غزة

كتائب القسام : تفجير عبوات ناسفة قرب تمركز لـ 60 جنديا صهيونيا في غزة

شفا – أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، تنفيذ كمين محكم لقوة من 60 جنديا صهيونيا وقتل عدد كبير منهم.

وقالت كتائب القسام في بلاغ عسكري لها: فجر اليوم تمكن مجاهدو القسام من رصد تمركز لعشرات من جنود الاحتلال (60 جندياً) داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك، فقام المجاهدون بزراعة 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز، وفي تمام الساعة 4:30 تم تفجير العبوات في جنود الاحتلال.

وأضافت: تقدم أحد المجاهدين للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة وانسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال قتلى.

في هذه الأثناء اعترفت إذاعة جيش الاحتلال بمقتل جنديين صهيونيين خلال المعارك التي دارت بالأمس وسط القطاع، فيما تؤكد مصادر المقاومة أن عدد قتلى الاحتلال أكبر من ذلك بكثير.

ووفق الإعلام العبري؛ بالإعلان عن مقتل جنديين إسرائيليين آخرين في القتال بغزة، يرتفع عدد الجنود الذين قتلوا منذ السابع من أكتوبر إلى 400 جندي، بينهم أكثر من 70 جندي قتلوا خلال الاجتياح البري للقطاع، في حين تؤكد التسريبات الإسرائيلية ومصادر المقاومة أن أعداد القتلى الصهاينة أعلى من ذلك بكثير.

وأعلنت كتائب القسام، أمس، دك تل أبيب وعدة مغتصبات للاحتلال بالصواريخ، إلى جانب تصديها لقوات الاحتلال وتفجير عدة دبابات بمحاور التوغل في غزة.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا بينهم فتاة وطفلان من الضفة الغربية

قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا بينهم فتاة وطفلان من الضفة الغربية

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ مساء أمس وحتّى صباح اليوم 15 مواطنا على …