7:58 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

القبض على شاب فلسطيني خطف فتاة

9998357775

شفا – قبضت السلطات الماليزية بالتعاون والتنسيق مع سفارة الإمارات في كوالالمبور، على خاطف الفتاة خديجة محمد سعيد الحضرمي (15 عاماً)، وتمت استعادتها بصحةٍ جيدة بعد أربعة أيامٍ من خطفها، في أثناء تجولها في مركز تجاري في العاصمة الماليزية.

ونقلت صحيفة “الإمارات اليوم” عن سفير الإمارات لدى ماليزيا، ناصر سلمان العبودي، بأن “خاطف (خديجة) شاب فلسطيني الجنسية يبلغ من العمر 22 عاماً، وأنه تواصل مع الأسرة بعد تنفيذ عملية الخطف طالباً الزواج بالفتاة”.

وأضاف العبودي أنه “تم تحديد موعد بين الخاطف وأفراد أسرة (خديجة) في أحد المراكز التجارية، وطلبت السفارة من الشرطة في ماليزيا الحضور بملابس مدنية، لئلا تثير اشتباه الشاب، بعد التأكيد عليه بضرورة إحضار (خديجة) معه حتى تطمئن الأسرة عليها، ومن ثم يمكن الاتفاق على ترتيبات الزواج”.

وتابع أن “الخاطف حضر فعلياً في الوقت المحدّد إلى المكان المتفق عليه، ومن الجانب الآخر حضر الأب والأم وشقيقة (خديجة)، ورافقهم جميع أعضاء سفارة الإمارات في ماليزيا، وبعد جلوس الجميع واطمئنان الخاطف إلى أن الأمور تسير على ما يرام، أطبق عليه رجال الشرطة المتخفون وألقوا القبض عليه، وفق الكمين الذي أُعد بإحكام”.

وأوضح العبودي أنه «تبين من خلال التدقيق على المختطف أنه شاب فلسطيني يبلغ من العمر 22 عاماً، وتمت إحالته إلى الجهات المختصة في ماليزيا لاستكمال التحقيق في ملابسات الواقعة وتحديد كيفية حدوثها”.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …