9:01 مساءً / 26 يونيو، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل الشرطي الفلسطيني الذي اشتبك معهم بالايدي في الخليل

الاحتلال يعتقل الشرطي الفلسطيني الذي اشتبك معهم بالايدي في الخليل

شفا -قالت صحيفة معاريف العبرية على موقعها الالكتروني ان الجيش الاسرائيلي اعتقل الشرطي الفلسطيني الذي تصدى للجنود بداية الاسرائيليين ولكم احدهم خلال مواجهات مع جنود الاحتلال وسط مدينة الخليل.

وقالت معاريف ان الجيش اعتقل اليوم من بلدة يطا القريبة الشرطي فراس ابو عزيزة 27 عاما عند احد نقاط التفتيش للجيش الاسرائيلي القريبة من البلدة .

وقالت معاريف ان الجيش الاسرائيلي فشل في اعتقال ابو عزيزة مرتين بعد الحادثة اولها كانت بعد لكمه جندي اسرائيلي خلال المواجهات مع المواطنيين حيث منعهم من ملاحقة الفلسطينيين الذين هبوا لمساعدة الشرطي بعد محاولة الجيش اعتقاله في نفس الموقع حيث هب نحو 250 فلسطيني ورشقوا الجيش بالحجارة مما ادى الى تراجع الجنود وعدم اعتقال ابو عزيزة في حينه.

الجيش الاسرائيلي قال ان عملية الاعتقال جرت بعد تعقب ومراقبة ونصب كمين له حيث انه اصبح مطلوبا بعد اعتداءه على قوات الجيش الاسرائيلي .

وبحسب معاريف فان مسؤول امني فلسطيني في مدينة الخليل قال ان قيادة الشرطة اعتقلت ابو عزيزة في اعقاب الحادثة خوفا على حياته بعد تهديد من الجيش الاسرائيلي .

وبحسب معاريف فان تحقيق الجيش في حادثة الصراع مع افراد الشرطة الفلسطينية اظهر ان ابو عزيزة قان بلكم احد الجنود بوجهه بعد مطاردتهم لراشقي الحجارة وانه عطل عملة اعتقال فلسطينيين مما فاقم تازم الاوضاع في الموقع وادى الى تجمع نحو 250 فلسطيني لمساندته بعد ان ساندهم .

شاهد أيضاً

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة قررت النيابة العسكرية …