9:03 مساءً / 26 يونيو، 2019
آخر الاخبار

عبث الأطفال سبب لإندلاع النيران داخل أحد المنازل بقلقيلية

شفا – أخمدت طواقم الإطفاء في مركز دفاع مدني قلقيلية اليوم النيران التي اندلعت في أحد منازل المواطنين بحي كفار سابا نتيجة الإهمال وعبث الأطفال .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم عملت على إخماد النيران والحد من انتشارها إلى كافة أنحاء المنزل المكون من ثلاث طوابق بواسطة العزل والتبريد وحصرها داخل المطبخ فقط ، مع انتشار كثيف لرماد النيران على جدران المنزل ، وتعود أسباب الحريق إلى الإهمال في ترك الأطفال بمفردهم داخل المنزل فقد قام أحدهم بالعبث بجهاز الميكروويف ما أدى لإندلاع النيران ونشوب الحريق داخل المطبخ .

فمن جهته قال مدير الدفاع المدني في محافظة قلقيلية المقدم عمر القدومي أن الاستجابة السريعة لطواقم الدفاع المدني وجاهزيتهم عملت على التقليل من الخسائر وعدم انتشار النيران الى جميع المنزل ، وشدد على ضرورة اخذ الحيطة والحذر والصيانه الدورية للأجهزة الكهربائية وخراطيم الغاز لتفادي أي خطر ينتج عنها والإنتباه وتحذير الأطفال دائماً للحد من الخسائر والتخفيف من نتائجها .

وتهيب مديرية الدفاع المدني بربات البيوت باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر في استخدام أدوات المطبخ والغاز المنزلي وعدم ترك الغاز مشتعلا والانشغال بأمور أخرى والعمل على حفظ أدوات المطبخ بعيدا عن متناول أيدي الأطفال وعدم السماح لهم بالعبث والتواجد داخل المطبخ أثناء العمل .

شاهد أيضاً

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة قررت النيابة العسكرية …