5:56 صباحًا / 19 يونيو، 2019
آخر الاخبار

محافظة سلفيت تنظم يوم ” مرح وفرح للاطفال”

شفا – نظمت دائرة المرأة والطفل في محافظة سلفيت اليوم ، نشاط يوم “مرح وفرح للاطفال” وذلك بالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية – فريق الدعم النفسي والاجتماعي في منطقة سلفيت ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة ، حضره ميسون عثمان مديرة دائرة المراة ومن جمعية الشبان المسيحيه ياسمين قاسم وطاقم الجمعية وممثلين عن مديريتي التربية والتعليم والشؤون الاجتماعيه.

وبينت عثمان ان الهدف الرئيسي من النشاط هو التفريغ النفسي للاطفال ، حيث شارك في الفعالية ما لا يقل عن 80 طفلا تراوحت اعمارهم ما بين 9-12 عاما، من مختلف مدارس التربية والتعليم بالمحافظة. مؤكدة اهتمام محافظة سلفيت بفئة الاطفال وان هناك تعاون دائم مع جمعية الشبان المسيحية ومختلف المؤسسات للنهوض بواقع الاطفال والتواصل معهم بشكل متواصل ضمن نشاطات وفعاليات مختلفة.

بدورها اعربت القاسم عن سعادتها للمشاركة في هذه اليوم لما له من اثر كبير في رسم الفرحة والسعادة على شفاه ووجوه اطفال محافظة سلفيت، مثمنة الجهود التي تبذلها المحافظة من خلال دائرة المرأة والطفل في هذا الجانب ، واكدت على استمرار العمل المشترك والتعاون القائم مع محافظة سلفيت خلال السنوات القادمة، وان هذا اليوم ياتي ضمن سلسلة من النشاطات التي تنفذها فرق الدعم النفسي والاجتماعي بجمعية الشبان المسيحية في مختلف المحافظات.

هذا وتخلل الفعالية العديد من النشاطات والفعاليات التي ادخلت الفرحة والبهجة على نفوس الاطفال المشاركين، شملت العاب مختلفة عبر فيها الاطفال عن انفسهم، ومسابقات، وفقرات رسم وتقديم عشرات الهدايا .

شاهد أيضاً

17 من أهالي معتقلي غزة يتوجهون لزيارة أبنائهم بـ”رامون”

شفا – توجهت صباح اليوم الاثنين، دفعة جديدة من أهالي المعتقلين من قطاع غزة لزيارة …