6:56 مساءً / 11 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

رئيس بلدية الخليل يؤكد اهتمامه بالمناطق القريبة من المستوطنات

شفا – بحث الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل، في مكتبه، مع وفد يمثل اهالي منطقة البقعة الى الشرق من مدينة الخليل و القريبة من مستوطنة “كريات اربع” أهم القضايا المتعلقة بالمنطقة، بحضور أعضاء من المجلس البلدي.

في بداية اللقاء رحب الدكتور الزعتري بالوفد، ودعاهم للحديث حول ابرز الاشكاليات التي تواجههم و توضيح مطالبهم.

وبين أهالي البقعة الواقع الذي يحاصرهم من إشكاليات متعلقة بالمياه وصعوبة وصولها إلى المنطقة، إضافة إلى ضعف التيار الكهربائي مما يؤدي ذلك لتعطيل مهامهم وعملهم في حياتهم اليومية.

وأضاف الأهالي ان إشكالية البوابة المغلقة التي تضعها سلطات الإحتلال على مدخل المنطقة تحول دون استطاعة ابناء المنطقة من التحرك بحرية وعدم تمكينهم من الوصول إليها، مؤكدين على ضرورة إيجاد حل سريع لهذه العقبة.

ووعد الدكتور الزعتري بتكثيف العمل بقدر المتاح لايجاد حلول لكافة الإشكاليات التي تتعلق بالمنطقة، مؤكداً على تحسين الوضع الكهربائي، إضافة إلى بحث الحلول الممكنه المتعلقة في موضوع المياه.

وفي نهاية اللقاء اكد الدكتور الزعتري على مدى اهمية مساندة أهالي المنطقة بحل هذه الإشكاليات، و تعاون المواطنين مع البلدية لتحقيق الافضل لابناء المدينة و المنطقة، مبينا أن بلدية الخليل تولي المناطق القريبة من المستوطنات اهمية كبيرة وأولوية لدعم صمودهم و ثباتهم على ارضهم امام سياسات الاحتلال و المستوطنين الهادفة لتفريغ الارض الفلسطينينة من ابنائها.

شاهد أيضاً

رئيس الكنيست : ذاهبون لانتخابات ثالثة لا محالة

شفا – أكد رئيس الكنيست، يولي إدلشتاين، أن إسرائيل ذاهبة إلى انتخابات ثالثة للكنيست لا …