2:35 مساءً / 13 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

العميد أبو ربيع يلتقي بالضابطة الجمركية

شفا -التقى العميد محمد نصرأبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي الضابطة الجمركية في المحافظة ، وتحدث عن فن التعامل مع الجمهور وخدمته والتكيف معه وامتصاص غضبه وردات الفعل ، وتطرق إلى التطور والتقدم في أداء المؤسسة الامنية من خلال تطبيق القانون ودقة وسرعة الإنجاز.

ونوه إلى دور الضابطة الجمركية في حماية الاقتصاد الوطني وضبط التهرب الضريبي ومكافحة بضائع المستوطنات ، وقال أن المؤسسة الأمنية تعمل على تنفيذ القانون وأن مقياس نجاحها هو رضا المواطن وترسيخ الأمن والأمان وتحقيق حالة من الطمأنينة والاستقرار ، وأضاف انه يوجد رضا وتأييد عند المواطن اتجاه أداء المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون وفرض الأمن ، يذكر انه كان باستقباله مدير الضابطة الجمركية الاخ احمد بشارات ابو رشيد في نابلس و بحضور النقيب ذياب حجة مسؤول الإعلام في مكتب التوجيه السياسي في نابلس .

والتقى المقدم ماجد مشعطي مفوض العمل الجماهيري في مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبات مركز تأهيل الفتيات في نابلس، وتحدث عن مخاطر التكنولوجيا وامن المعلومات وحفظها من أي اختراق او تطفل ، وقدم شرحا عن أجهزة الحاسوب والهواتف النقالة وكيفية الحفاظ عليها من الاختراق والتجسس وسرقة المعلومات المخزنة والوسائط من صور وفيديو .

كما التقى احمد أبو جاغوب ومهند أبو غريب من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي مركز الدفاع المدني في بورين ، وتحدثا عن الانتماء والمواطنة وتعريفهما وأهميتهما للمجتمع ، وقالا أن الانتماء يقوي العلاقات بين الأفراد ويعزز الوحدة والتماسك ، وتطرقا إلى مظاهر الانتماء الوطني ، وأشارا أن الإحساس والشعور بالمواطنة تحتاج إلى مجتمع راقي ومتطور ولديه مبادئ وقيم عليا ونظام سياسي ديمقراطي ومستقر ويخضع لقانون عادل ، ونوها أن المواطنة تعني الموازنة بين الحقوق والواجبات .

والتقى منال حامد من مكتب التوجيه السياسي نابلس بشرطة مركز بيت فوريك وتحدث لهم عن روح الفريق واشار الى أنه سمه من سمات الانضباط وإن الشخص الذي يتمتع بروح الفريق في العمل، يعتبر مثالياً في الانضباط ووان روح الفريق لا تنمو في الأفراد، إلاّ على احترام النفس وضبطها، والثقة بالنفس، ورياضة النفس …وهي ايضا عامل محفز و قوي للنجاح والانجاز اذ أنها تدعو للتكاثف والتماسك والتوحد في العمل كما أنها مقرونة بالافتخار والاعتزاز في المؤسسه… وعامل أساسي في زرع الشجاعة وتقليل الاخطاء …. وتطوير الحس الامني والقناعة الامنية في تنفيذ التعليمات والاوامربكل جديه وفعاليه . كما أنها تبرز حب الانتماء إلى المؤسسه وفي المواقف التي يكونها منتسبي هذه المؤسسه تجاه بعضهم البعض وثقتهم بقائدهم . وانها تعمل على رفع المعنويات .

شاهد أيضاً

بدء معركة الحسم.. واستسلام عناصر من ميليشيات طرابلس

شفا – أعلن الجيش الوطني الليبي، مساء الخميس، أن 11 مسلحا من ميليشيات طرابلس سلموا …