8:11 صباحًا / 17 يونيو، 2019
آخر الاخبار

الخدمات الطبية العسكرية تنفذ يوما طبيا لاهالي منطقة العوجا

شفا – افادت الدائرة الاعلامية في الخدمات الطبية العسكرية انه وبتعليمات من العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية نفذت طواقم الخدمات الطبية العسكرية يوما طبيا مجانيا لاهالي منطقة العوجا والاغوار.

وتم افتتاح اليوم الطبي بحضور محافظ اريحا والاغوار الاستاذ ماجد الفتياني ومدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد طبيب خليل النقيب وقائد المنطقة العميد ركن خالد ابو كامل ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة ومسؤول الخدمات الطبية في اريحا الرائد طبيب محمود الوحيدي ومسؤول العلاقات العامة في الخدمات الطبية الرائد طبيب رائد قنام ورئيس المجلس القروي لمنطقة العوجا بلال عمار وكبار وممثلي العشائر في المنطقة وممثلين عن المؤسسات الرسمية وغير الرسمية في المحافظة .

من ناحيته اشاد الاستاذ ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار بهذا العمل الطبي وبالنقلة النوعية داخل الخدمات الطبية العسكرية ووجه الشكر الجزيل الى العميد النقيب والى طواقم الخدمات الطبية على الخدمة الطبية التي يقدمونها للعسكريين وعائلاتهم بالرغم من كل الظروف الصعبة ودعا الى تكرار
هذا العمل نظرا للحاجة الماسة لدى المواطنين اليه ,وطالب بضرورة ان يكون هنالك مستشفى عسكري في اريحا من اجل خدمة العسكريين وعائلاتهم.

وصرح العميد النقيب ان الخدمات الطبية العسكرية مستمرة في ايامها الطبية التي غطت جميع مناطق ومحافظات الوطن وتم التركيز على المناطق المهمشة والنائية من اجل دعم وتعزيز صمود المواطنين على ارضهم وستقوم طواقم الخدمات الطبية بتكرار الايام الطبية في هذه المناطق كل 45 يوم نظرا للظروف الصحية الصعبة التي يعاني منها سكان المنطقة .

واكد العميد النقيب ان الخدمات الطبية العسكرية بجيميع طواقمها وامكانياتها موجودة في كل الميادين وتعمل من اجل خدمة المواطن الفلسطيني وتعزيز صموده ومساندتة من خلال الرسالة الانسانيةالتي تحملها وتعمل على نشرها وتقديمها لكل ابناء الشعب الفلسطيني, ووجه الشكر والتقدير الى شركات الادوية والصيدليات الخاصة والمواطنين الذين تبرعوا بالادوية لليوم الطبي.

ووجه بلال عمار رئيس مجلس قروي العوجا الشكر الجزيل للخدمات الطبية العسكرية ولمديرها العام العميد طبيب خليل النقيب على اليوم الطبي المجاني الذي ساهم بشكل مميز في تقديم العلاج والدواء المجاني لاهالي المنطقة ودعا الى تكرار هذه الايام الطبية لحاجة المواطنين اليها .

وفي سياق متصل قام العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية يرافقه الرائد طبيب بشير نصاصرة مدير الاسعاف والطوارئ بتسليم الخدمات الطبية العسكرية في اريحا سيارة اسعاف للعناية المكثفة مجهزة ومزودة باحدث الاجهزة الطبية وتم استلامها في محافظة اريحا والاغوار بحضور الاستاذ ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار .

وقال العميد النقيب ان تزويد الخدمات الطبية العسكرية في اريحا بسيارة العناية المكثفة ياتي من اجل تعزيز دورها وعملها ومن اجل مساعدة المواطنين العسكريين والمدنيين وتقديم العلاج المناسب لهم وخاصة في الحالات الطارئة واثناء النقل الى المستشفيات .

وجدير بالذكر انه استفاد من اليوم الطبي المجاني في منطقة العوجا والاغوار اكثر من 550 مريضا وقد حصلو على العلاج والدواء المجاني من قبل اطباء الخدمات الطبية العسكرية في تخصصات الباطني والقلب والعظام والاسنان والانف والاذن والحنجرة والاطفال والطوارئ والطب العام.

شاهد أيضاً

نتنياهو يفتتح مستوطنة ” ترامب ” في الجولان المحتل

شفا – افتتح رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مستوطنة “رامات ترامب” في مرتفعات …