5:49 مساءً / 18 يونيو، 2019
آخر الاخبار

بلدية الياسرية تستكمل إعادة تأهيل طرق داخلية

شفا -ضمن برنامج تطوير البلديات استكملت بلدية الياسرية مشروع إعادة تأهيل طرق داخلية في منطقة الياسرية من خلال منحه مقدمة من صندوق تطوير وإقراض البلديات بقيمة (150000) يورو ومساهمة البلدية ب (115000) يورو ومتابعة من اتحاد المستشارين حيث بلغت مساحة الأرضية المشغولة (25000) م2 شملت (9) شوارع موزعة ما بين بيت عوا ودير سامت والكوم.

وتم استلام المشروع بحضور عضو المجلس البلدي شاهر ابو ريان ومهندسي البلدية م. علي ابوعوض وم. فراس الشراونه وممثل صندوق البلديات المهندس نزار راشد وممثل المكتب الاستشاري المهندس عايد ابو اسنينه وممثل الحكم المحلي المهندس مجاهد الشوبكي وممثل الشركة المنفذه شركة نيو لاند المتحده المهندس محمد صلاح والمهندس محمد الدرعاوي.

وأوضح رئيس البلدية المستشار عمرو العمله ان المشروع المنفذ يقع في صلب الخطة التنموية الإستراتيجية لبلدية الياسرية بهدف تعزيز التواصل الديموغرافي والجغرافي لخدمة عملية الدمج في منطقة الياسرية بما يعزز إرساء البنية التحتية وخلق البنية المناسبة لحل المشكلات بما يساعد على تجسيد أسس ركائز الدولة الفلسطينية المستقلة ببناها السياسية والديموقراطية والتنموية.

كما قدم العمله الشكر لصندوق البلديات كشريك ومصدر اساسي من مصادر التمويل لتمكين الهيئات المحلية من الوفاء بما عليها من التزامات تجاه مجتمعاتها المحلية .

شاهد أيضاً

17 من أهالي معتقلي غزة يتوجهون لزيارة أبنائهم بـ”رامون”

شفا – توجهت صباح اليوم الاثنين، دفعة جديدة من أهالي المعتقلين من قطاع غزة لزيارة …