6:14 صباحًا / 19 يونيو، 2019
آخر الاخبار

شاهر سعد يلتقي رئيس الدائرة السياسية باتحاد نقابات عمال أمريكا

شفا – التقى الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين وعدد من قيادة الاتحاد برئيس الدائرة السياسية باتحاد نقابات عمال أمريكا مايكل بودهورزر, وحضر الاجتماع مديرة مركز التضامن الأمريكي التابع لنقابات عمال أمريكا عبلة مسروجه.

وعرض شاهرسعد الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين أمام الضيف صورة واقعية لما يعانيه عمال فلسطين بسبب الاحتلال وممارساته القمعية وإجراءاته التعسفية التي دائما ما يكون العمال وأسرهم أبرز ضحاياها.

وأشار الامين العام إلى أنواع الانتهاكات التي يتعرض لها العمال الفلسطينيون من قبل قوات الاحتلال وأجهزته الأمنية، وأرباب العمل الإسرائيليين، فضلا عن عدم تطبيق قانون العمل في مناطق السلطة وما ينشأ عن ذلك من تجاوزات وهضم لحقوق العمال.

وأكد الضيف الممثل لاتحاد العمال في أمريكا على أن مهمته الرئيسة وهدفه الأول من الزيارة يكمن في الاستماع والمشاهدة والتطلع على الأوضاع العمالية الفلسطينية عن قرب، وبالتالي إيصال صوت العامل الفلسطيني إلى اتحاد العمال في أمريكا.

وهدفت الزيارة بشكل رئيسي مناقشة أوضاع العمال في فلسطين، بداية من المعاناة التي يمر بها العامل الفلسطيني أثناء توجهه إلى عمله، وانتهاءً بالقضايا المطلبية لهؤلاء العمال. كما وتم التطرق إلى دور الحركة النقابية وتأثيرها على العملية الانتخابية وكيف لها ان تضع بصمتها الواضحة عليها، ودور اتحاد نقابات العمال في تحسين ظروف العامل في ظل الاحتلال الإسرائيلي.

بدوره عبر الامين العام شاهر سعد عن شكره لاتحاد نقابات عمال أمريكا على دعمه الموصول لعمال فلسطين ونضالاتهم الوطنية والاجتماعية، وكذلك دعمها المستمر لاتحاد نقابات عمال فلسطين.

شاهد أيضاً

17 من أهالي معتقلي غزة يتوجهون لزيارة أبنائهم بـ”رامون”

شفا – توجهت صباح اليوم الاثنين، دفعة جديدة من أهالي المعتقلين من قطاع غزة لزيارة …