8:11 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

نيكول سابا تعود إلى السِّينما مع أحمد مكي

نيكول سابا

شفا – أوشك السيناريست أيمن بهجت قمر على الانتهاء من كتابة سيناريو فيلم “أبو النيل” الذي تشارك في بطولته الفنانة اللبنانية نيكول سابا أمام الشاب أحمد مكي، ومن المقرر أن ينطلق تصويره مع بداية العام الجديد بحكم أنه مدرج العمل على خريطة العرض خلال شهر مايو – أيار المقبل.

ويتطرق الفيلم لمناقشة الأوضاع الاجتماعية والسياسية في مصر بشكل غير مباشر في إطار كوميدي، فيما يفرض فريق عمل الفيلم حالة من السرية حول تفاصيله وهي العادة التي تتسم بها أفلام مكي العائد للسينما بعد غياب عام ونصف العام منذ آخر أفلامه “سيما علي بابا” والذي لم يلقى قبولاً لدى جمهوره.

ويعقد مكي راهنًا جلسات عمل مع أيمن بهجت قمر للإستقرار على باقي الأبطال المرشحين، حيث بدأ المخرج عمرو عرفه بالفعل التحضير لأماكن التصوير حتى يستطيع أن ينتهي منه مبكرًا، خصوصًا وأنهم يضعون الإعتبارات السياسية أمام أعينهم خلال التصوير وإمكانية أن تتسبب في تأجيل التصوير أو الغائه في بعض المناطق.

تجدر الإشارة إلى أن نيكول سابا اعتذرت في اللحظات الاخيرة عن مشاركة روبي البطولة النسائية في فيلم “الحفلة” مع أحمد عز ومحمد رجب، لتحل محلها الفنانة السورية جومانا مراد.

شاهد أيضاً

6 شهداء في غارة إسرائيلية على حي "تل السلطان" برفح جنوب قطاع غزة

6 شهداء في غارة إسرائيلية على حي “تل السلطان” برفح جنوب قطاع غزة

شفا – استشهد 6 مواطنين في غارة نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، على حي تل …