9:49 مساءً / 20 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

العناية الالهية انقذت نيللي مقدسي

نيللي مقدسي

شفا – لحظات فصلت النجمة نيللي مقدسي عن حادث خطر كاد يؤذيها إلا أن العناية الإلهية أنقذتها، وذلك أثناء تصويرها حلقة خاصة لعيد رأس السنة مع الاعلاميين رودولف هلال ورجا نصرالدين، والتي ستعرض على شاشة “OTV”. فبعد الانتهاء من الغناء تعثرت على المسرح وكادت تقع من علوٍ لا بأس به وتتكسر كما حصل مع احدى فتيات الفرقة التي كانت ترافقها رقصاً على المسرح، حيث تعثرت وتحطم عظام قدمها ويدها من جراء السقطة القوية، وبعدها بلحظات حاولت نيللي المغادرة فتعثرت في المكان نفسه، لكن العناية الإلهية لطفت بها وأنقذتها.

وتجدر الإشارة الى أن الفنانة نيللي مقدسي أدت خلال الحلقة العديد من أغنياتها ومن بينها اغنيات جديدة من ألبومها الذي ستطلقه العام المقبل، وقد تفاعل الجمهور الحاضر في الاستديو مع نيللي بشكل كبير وأبدى اعجابه بالأغنيات الجديدة التي يسمعها للمرة الأولى. وأبدعت نيللي بأدائها للألوان الغنائية المختلفة التي تتقنها لا سيما اللون البدوي التي كانت من أوائل الفنانات اللواتي أعدن إحياء هذا اللون بعد الفنانة القديرة سميرة توفيق.

ومن المتوقع أن تختار نيللي أغنية جديدة لتصوّرها بطريقة الفيديو كليب لتطلقها بالتزامن مع إطلاق ألبومها الذي أنجزت جزءً كبيراً منه. أما بالنسبة لسهرات الأعياد ورأس السنة، فستقضي النجمة نيللي مقدسي سهرة الميلاد في لبنان وبين أسرتها، وتسافر مع فرقتها الى دبي حيث ستستقبل العام الجديد مع الجالية العربية.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …