8:01 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

فعاليات شمال غرب القدس تهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد

شفا – قام وفد ضم مديرية محافظة القدس في شمال غرب القدس ومركز شرطة بدو ومكتب وقائي بدو وممثلي تنظيم فتح والفعاليات الشعبية والنسوية ولجنة الدفاع عن الاراضي بزيارة دير عمواس في القبيبة مهنئين الطوائف المسيحية بحلول أعياد الميلاد المجيدة.

وكان في استقبالهم الأب فادي شلوف مدير دير اللاتين في قرية القبيبة.

وقدم مدير المحافظة محمد طري – أبو سفيان التهاني والتبريكات للمواطنين المسيحيين بجميع طوائفهم باسم سيادة الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني وأبناء منطقة شمال غرب القدس, متمنيا ان يكون عام 2013 عام الدولة الفلسطينية المستقلة التي تنعم بالمحبة والسلام في ارض ولد فيها رسول المحبة , وان الشعب الفلسطيني مسلميه ومسيحييه الذي يعاني ظلم الاحتلال مثلما عاناه السيد المسيح عليه السلام لا بد له إلا أن ينتصر بإذن الله , ويصدق الله وعده , وان جرائم الاحتلال ووقوفه في وجه العالم الذي قال نعم للدولة الفلسطينية هي مؤشر بان هذا الاحتلال إلى زوال.

وأبدى أبو سفيان وقوف أبناء المنطقة والأجهزة الأمنية مع احتياجات الإخوة المسيحيين في المنطقة وأكد على الرابط الاجتماعي المتين بين الطائفتين.

كما أعرب عن شكر وامتنان محافظة القدس وأبناء المنطقة لما يقدمه الدير من خدمات لأبناء القرى المقدسية من خلال كلية التمريض التابعة لجامعة بيت لحم , وبيت المسنين , والعيادة الصحية , وروضة الأطفال , وساحات وحدائق الدير للقيام بالنشاطات العامة.

واثني الأب فادي على الزيارة التي تعبر عن صدق المشاعر وحسن الجوار انصهار الشعب الفلسطيني مسلمين ومسيحيين و توقه للسلام في ارض السلام , وان احتفالات هذا العام جاءت في أجواء نشوة الانتصار للحق وفهم العالم لحقوق الشعب الفلسطيني وتأييده في الحصول على الدولة المستقلة, وحرية مقدساته الدينية .

ومن خلال جولة قام بها الوفد في بنايات وأروقة الدير , قام الأب فادي شلوف مدير الدير بعرض بناية لتكون مقرا لذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة ,
وشكرت فعاليات المنطقة هذا العرض من قبل مدير الدير متمنين للجميع دوام الصحة والعافية والأمن والطمأنينة في دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

شاهد أيضاً

القائد غسان جاد الله : لن يستطيع أحد إقصائنا من حركة فتح

شفا – أكد القائد البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله ” …