2:31 صباحًا / 6 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

محاضرة في الدفاع المدني للتوجيه السياسي في عزون

شفا -نظم التوجيه السياسي والوطني محاضره في الدفاع المدني عزون وذلك حول اخر التطورات التي تشهدها الساحة الفلسطينية حيث التقى مفوض الدفاع المدني سمير ابو الشيخ منتسبي الدفاع المدني ضباطا وصف ضباط وافراد في مركز عزون .

وسلط ابو الشيخ الضوء على الاذى الذي لحق بالفلسطينيين عبر عشرات السنين من الاحتلال الظالم نتيجة لجمود عملية السلام مؤكدا ان الحكومة الاسرائيلية لا تريد السلام بل تعمل على تعطيل الوقت لصالح فرض الاجندة الخاصة بها.

كما تطرق الى اعلان الدولة وقرار التقسيم الصادر عام1947 والذي اصدر شهادة ميلاد لدولتين فلسطين واخرى اسرائيل ولكن حتى الان اسرائيل تعيق وتعرقل هذا الاصدار الذي حظي بإجماع دولي غير مسبوق.

واكد ابو الشيخ التزام القيادة الفلسطينية بقرارات الشرعية الدولية وباسلام اما اسرائيل لا تلتفت اطلاقا لهذه الالتزامات فهي مستمرة في بناء المستوطنات وتهويد القدس وبناء الجدار وسياسة اذلال شعبنا ضاربتا بعرض الحائط كل القرارات الدولية .

واختتم ابو الشيخ بالقول ان تعزيز هذا الانتصار يكمن في انجاز المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية مثمنا دور القيادة الفلسطينية في هذا الاتجاه وسعيها الدؤوب لطي هذه الصفحة المؤلمة في تاريخ شعبنا وقضيتنا .

شاهد أيضاً

تفاصيل المنخفضات الجوية المتتالية التي تصل فلسطين خلال ساعات

شفا – تأثر فلسطين، مساء اليوم الخميس، والأيام المقبلة، بثلاثة منخفضات جوية، ووفق طقس فلسطين” …