5:30 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

ورشة حول الإعلام الاجتماعي لطلبة قسم الإعلام في جامعة الخليل

شفا – عقد مركز جنيف للرقابة الديمقراطية على القوات المسلحة ومركز آدم لحوار الحضارات ورشة عمل تدريبية حول الإعلام الاجتماعي لطلبة قسم الإعلام في جامعة الخليل.

وتحدث في بداية الورشة الدكتور قيس أبو عياش رئيس قسم الإعلام في الجامعة مرحبا بالمركزين شاكرا لهم جهودهم مؤكد على أهمية استمرار التعاون لما له من أثر ايجابي على الطلبة وتطورهم.

وأكد عبد الله محمود مدير البرامج في مركز آدم لحوار الحضارات أن هذه الورشة تأتي في إطار سلسلة ورش تدريبية حول الإعلام الاجتماعي سيتم تنظيمها في كليات وأقسام الإعلام في الضفة الغربية وقام نكولا ماسون نائب مدير مركز جنيف للرقابة الديمقراطية على القوات المسلحة بتدريب المشاركون على مهارات تتعلق باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والاستفادة من ايجابيات هذه الأدوات في الاستخدام الصحفي والرقابة على آداء قطاع الأمن ،وتجنب سلبياتها ودار نقاش مع المشاركين حول مفهوم الإعلام الاجتماعي وطرق الاستفادة منه في العمل الصحفي وقام المشاركون بإجراء مجموعة من التطبيقات العملية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (فيس بوك ،توتير ويوتيوب ) وقاموا بالعمل على إعداد تقارير من خلال موقع ستوري فاي.

وأكد ماسون في نهاية الورشة على أهمية إجراء مثل هذه التدريبات لما لها من دور في تطوير المعرفة والمهارة لدى طلبة الإعلام وتعزيز دور وسائل الاعلام في الرقابة على قطاع الأمن.

شاهد أيضاً

محافظ أريحا حسين حمايل يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق بوفاة عاملة خلال حريق بأحد المصانع

محافظ أريحا حسين حمايل يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق بوفاة عاملة خلال حريق بأحد المصانع

شفا – أعلن محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل، اليوم الخميس، تشكيل لجنة تحقيق لمتابعة ملابسات …