7:19 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

أولمرت يحذر من اندلاع انتفاضة ثالثة بالضفة

شفا – حذر رئيس وزراء الاحتلال السابق إيهود أولمرت من اندلاع انتفاضة ثالثة في الضفة الغربية، مشيراً الى ان الفلسطينيين يشعرون بإحباط شديد.

وقال اولمرت : “إن الأجواء في المناطق تتيهج وقد تصبح في حالة لم يعد من الممكن السيطرة عليها”. مؤكداً على ان التفكير الوهمي والخاطئ من ان اسرائيل تستطيع الاستمرار بالوضع الحالي.

شاهد أيضاً

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

شفا – أظهر استطلاعان للرأي العام في إسرائيل استمرار صعود حزب “يشار” بقيادة غادي آيزنكوت …