9:19 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

رسالة الحقوق تستنكر تقرير هيومن رايتس ووتش حول المقاومة

شفا – انتقد مركز رسالة الحقوق الفلسطيني التقرير الذي اصدرته منظمة هيومن رايتس ووتش المعنية بالدفاع عن حقوق الانسان في العالم، والذي انحاز التقرير بشكل واضح للاحتلال الاسرائيلي والذي تدعي فيه المنظمة بان المقاومة الفلسطينية هي من خرقت قوانين الحرب بإطلاق الصواريخ على المدنيين الإسرائيليين.

واعتبر المركز ان التقرير غير عادل ويعطي إسرائيل الضوء الأخضر بارتكاب المزيد من المجازر والجرائم ضد المدنيين الفلسطينيين ويوضح للعالم بأن المقاومة الفلسطينية لديها ترسانة عسكرية توازي ترسانة اسرائيل وقوتها العسكرية.

وطالب المركز منظمة هيومن رايتس ووتش بالتراجع عن تقريرها المنحاز الي اسرائيل بشكل واضح وان تصدر تقريراً عادلاً توضح فيه خروقات اسرائيل بارتكاب مجازر بحق المدنيين الفلسطينيين.

وطالب المركز مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات حقوق الانسان العاملة في قطاع غزة بمطالبة المنظمة بالتراجع عن موقفها المنحاز للإسرائيل

واعتبر المركز بان هذا التقرير هو مزور للحقائق ومخالف تماما للتقارير التي اصدرتها مراكز حقوق الانسان في قطاع غزة والتي اوضحت فيه بشكل دقيق مدى حجم الدمار والجرائم التي ارتكبتها اسرائيل بحق المدنيين الفلسطينيين.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …