6:57 صباحًا / 29 أبريل، 2024
آخر الاخبار

أبو عبيدة : نخوض معارك ضارية ودمرنا 22 آلية وقتلنا عددًا كبيرًا من الجنود

أبو عبيدة : نخوض معارك ضارية ودمرنا 22 آلية وقتلنا عددًا كبيرًا من الجنود

شفا – قال الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أبو عبيدة، إن مقاتلي الكتائب يخوضون مواجهات ضارية منذ أيام، ملحقين الخسائر في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي وآلياته.

وأضاف “أبو عبيدة” في كلمة متلفزة، مساء اليوم الثلاثاء: “بدأ العدو مناورات برية في ثلاثة محاور في قطاع غزة خلال الأيام الأخيرة، بعد أكثر من 20 يومًا من التمهيد الناري، وتوغل بريا بعد اعتماد سياسة الأرض المحروقة وإحداث دمار كبير من خلال قصف بري وجوي وبحري”.

وتابع: “ما إن بدأ التوغل البري حتى قمنا بالتصدي والدفاع المدروس في المحاور كافة وخضنا ولا نزال مواجهات ضارية ومباشرة”.

وأشار الناطق باسم “القسام”: “مجاهدونا تمكنوا من الالتحام مع قوات العدو وتدمير 22 آلية عسكرية حتى الآن بقذائف الياسين المضادة للدروع”.

وأكمل أبو عبيدة: “تمكنا من قتل وإصابة عدد كبير من جنود العدو خلال الاشتباكات وسلاح المدفعية مستمر بالتصدي إضافة للصواريخ”.

ونفى الناطق باسم “القسام” وصول الاحتلال لأي من أسراه الموجودين بقبضة كتائب القسام، مشيرًا إلى أنه في حال تم ذلك فهو من مجموعات أو أطراف أخرى لديها أسرى في غزة.

ولفت إلى أن كتائب القسام أبلغت الوسطاء أنها ستفرج عن عدد من الأجانب خلال الأيام القادمة انسجامًا مع رغبة الكتائب بعدم الاحتفاط بهم في غزة .

شاهد أيضاً

شهداء بقصف طيران الاحتلال منزلاً غرب غزة

شهداء بقصف طيران الاحتلال منزل غرب غزة

شفا – استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، الليلة، بعد قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا …