7:26 مساءً / 6 يوليو، 2020
آخر الاخبار

العيادة المتنقلة للعمل الصحي تنقذ حياة طفلة من الأغوار أصيبت بإنفجار من مخلفات الاحتلال

شفا -عالج طاقم العيادة المتنقلة التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي في منطقة الأغوار الطفلة نجية برهان علي دراغمة 12 عاماً من منطقة المالح بعد إنفجار جسم من مخلفات تدريبات جيش الاحتلال في المنطقة الرعوية التي تقطنها مع ذويها.
وبحسب ما قال الدكتور بسام شعبان مدير مستوصف الشفاء التخصصي التابع للمؤسسة في طوباس فإن طاقم عيادة العمل الصحي المتنقلة وصل المنطقة في طريقه لتنفيذ يوم عمل طبي وفوجيء بالفتاة وقد أصيبت بشظية جسم إنفجر أدى لجرحها في قدمها وعلى الفور قدم لها العلاجات الأولية قبل نقلها للمستوصف لإستكمال العلاجات اللازمة.
وأضاف: إن طاقم العيادة المتنقلة واصل متابعة حالة الطفلة المصابة وتقديم العلاجات اللازمة لها في منزلها، وقال إن المنطقة التي وقع الحادث فيها هي منطقة تجري فيها قوات الاحتلال مناورات عسكرية غير آبهة بوجود تجمعات فلسطينية بشرية فيها على مدار العام.
والدة الطفلة المصابة عبرت عن شكرها لأطقم مؤسسة لجان العمل الصح على إنقاذ حياة إبنتها وقالت لولا وجودهم ربما لكانت النتيجة أسوأ ولربما لفقدت الطفلة دمها جراء النزيف الذي أصابها معربةص عن إمتنانها لاستمرار العمل الصحي في متابعة الحالة.
جدير بالذكر أن الطفلة نجية ليست الضحية الأولى لمخلفات التدريبات العسكرية الإسرائيلية في المنطقة والتي ذهب ضحيتها العشرات من الفلسطينيين.

شاهد أيضاً

توالي ردود الفعل المنددة والغاضبة من مجزرة الرواتب التي نفذها عباس بحق عائلات الشهداء والأسرى

شفا – تتوالى ردود الفعل المنددة والغاضبة من #مجزرة_الرواتب التي نفذها رئيس السلطة محمود عباس …