3:28 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

بلدية الخليل بالشراكة مع جامعة الخليل تختتم دورة “اكتشف نفسك”

شفا – اختتم مركز تنمية مواهب جيل المستقبل التابع لبلدية الخليل دورة “اكتشف نفسك” والتي تقام بالشراكة مع جامعة الخليل وبحضور عضوا المجلس البلدي الأستاذ محمد عمران القواسمة والدكتورة رشديه أبو حديد ومدير دائرة الأنشطة في البلدية محمود أبو صبيح.

في البداية رحب مدير الأنشطة محمود أبو صبيح بالضيوف متحدثا عن دائرة الأنشطة والبرامج التي تقوم بها الدائرة من خلال مراكزها المنتشرة في المدينة وحرص رئيس البلدية والدكتور داوود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي على تقديم كافة التسهيلات لإنجاح هذه الأنشطة.

وتحدث عبد الرحيم مشرف مركز تنمية مواهب جيل المستقبل عن أهم اللقاءات التي جاءت في الدورة مثمنا التعاون والمرونة التي أبدتها جامعة الخليل من خلال دائرة شؤون الطلبة متمثلة بسهير الرومي كما شكر المدربين اللذين اشرفوا على الدورة وهم عمر الرجبي وعلا غيث وعبيدة أبو حسين.

بدوره أكد عضو المجلس البلدي القواسمي على دور البلدية في التنمية والتطوير، وان دور البلدية لا يقتصر على تقديم المياه والكهرباء وأبدى إعجابه بالعمل الذي تم في الدورة والمواضيع المهمة التي طرحت وخاصة فن الحديث الذي هو مفتاح في التعامل مع متطلبات الحياة.

وأضاف: والإنسان دائما ما تواجهه مشاكل ومعيقات والناجح هو الذي لا يسقط الهدف ولا يستسلم لهذه العقبات بل يجب أن يتمتع بروح التحدي وهذا يحتاج دائما إلى المهارات، وقال القواسمة أن الشعب الفلسطيني لا يمكن شطبه وانه لا محال من زوال الاحتلال وذلك من خلال العلم والتدريب.

وفي كلمتها نيابة عن المشاركين تحدثت صفاء حلايقة عن أهمية الدورة في تطوير المهارات واكتشاف الأشياء التي تكمن داخل الإنسان والتي تساعدهم في معترك الحياة، فمن خلال الدورة تم تعلم أساليب الحوار السليم وكيفية بناء شخصية متوازنة ناجحة قادرة على القيادة والإبداع، وشكرت مركز شارك والمدربين على هذا التدريب متمنية أن تستمر مثل هذه الأنشطة لما لها من أهمية.

وبعدها تم تكريم عبيدة أبو حسين وذلك بناء على جهوده المميزة في متابعة التدريبات، ومن بعدها تم تقديم الشهادات على المشاركين والذين بلغ عددهم 33 مشاركا ومشاركة .

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …