5:59 صباحًا / 30 أبريل، 2024
آخر الاخبار

استشهاد 53 مواطنا واصابة العشرات في غارات إسرائيلية على خان يونس ورفح

استشهاد 53 مواطنا واصابة العشرات في غارات إسرائيلية على خان يونس ورفح

شفا – استشهد 53 مواطنا على الأقل بينهم أطفال، وجرح العشرات وصفت جروح بعضهم بالحرجة والخطيرة، في غارات إسرائيلية من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية، استهدفت فجر اليوم الثلاثاء، عددا من منازل المواطنين في مخيم خان يونس، وفي رفح جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا نقلا عن مصادر طبية، بسقوط 23 شهيدا بينهم أطفال، واصابة أكثر من 80 مواطنا على الأقل بجروح مختلفة وخطيرة، نقلوا الى مستشفى ناصر، جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت العديد من منازل المواطنين ومحطة للوقود وسط وشرق خان يونس.

وأوضح مراسلنا، أن عمليات الإنقاذ لا تزال جارية، حتى إعداد هذا الخبر، لانتشال عدد من الضحايا من تحت أنقاض المنازل المستهدفة.

كما استشهد اكثر من 30 مواطنا وأصيب العشرات في قصف إسرائيلي مماثل استهدف العديد من منازل المواطنين المأهولة في محافظة رفح جنوب القطاع.

وتواصل الغارات الاسرائيلية قصفها على الأحياء السكنية في مختلف مناطق قطاع غزة، مخلفة إصابات وجرحى في صفوف المواطنين، حيث ارتفعت حصيلة الشهداء الى اكثر من 5087 شهيدا، وإصابة اكثر من 15273 مواطنا بجروح متفاوته، غالبيتهم من الأطفال والنساء وكبار السن، وما زال نحو 1500 من المواطنين تحت انقاض المنازل التي تعرضت للقصف، منهم 630 طفلا.

شاهد أيضاً

مقتل ضابطين إسرائيليين وإصابة اخر بجروح خطيرة في معارك وسط قطاع غزة

شفا – أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، مقتل ضابطين في معارك وسط قطاع غزة. …