2:37 صباحًا / 29 أبريل، 2024
آخر الاخبار

أكثر من 110 شهيد في غارات إسرائيلية جديدة على قطاع غزة

شفا – استشهد 110 مواطنين على الأقل بينهم أطفال ونساء، وجرح العشرات وصفت جروح بعضهم بالحرجة والخطيرة، في غارات إسرائيلية من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية، استهدفت، ليل الاثنين وفجر اليوم الثلاثاء، عددا من منازل المواطنين في مخيم خان يونس، ومنطقة القرارة، وفي رفح، جنوبي القطاع، وفي جباليا البلد شمالي غزة، وبجوار مستشفى شهداء الأقصى، وفي مخيم البريج وسط القطاع.

وسقط العدد الأكبر من الشهداء إثرغارات إسرائيلية استهدفت العديد من منازل المواطنين المأهولة في محافظة رفح جنوب القطاع، حيث استشهد اكثر من 30 مواطنا وأصيب العشرات بجروح، بينهم أطفال ونساء.

كما أفادت مصادر طبية، بسقوط 23 شهيدا بينهم أطفال، واصابة أكثر من 80 مواطنا على الأقل بجروح مختلفة وخطيرة، نقلوا الى مستشفى ناصر، جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت العديد من منازل المواطنين ومحطة للوقود وسط وشرق خان يونس.

وفي وقت لاحق، تم انتشال 3 شهداء بعد استهداف منزل الحلبي في مخيم البريج وسط قطاع غزة، فيما تم انتشال 3 شهداء من النساء إلى مستشفى النجار بعد استهداف منزل لعائلة مخيمر غرب رفح.

واستهدفت غارات إسرائيلية فجر اليوم، منازل مأهولة في جباليا البلد شمالي غزة، ومنطقة القرارة في خان يونس جنوبي القطاع، ما أسفر عن وقوع العديد من الإصابات.

وأوضح مراسلونا، أن عمليات الإنقاذ لا تزال جارية، حتى إعداد هذا الخبر، لانتشال عدد من الضحايا من تحت أنقاض المنازل المستهدفة.

وتتواصل الغارات الاسرائيلية على الأحياء السكنية في مختلف مناطق قطاع غزة، مخلفة إصابات وجرحى في صفوف المواطنين، غالبيتهم من الأطفال والنساء وكبار السن. وما زال نحو 1500 من المواطنين تحت انقاض المنازل التي تعرضت للقصف، منهم 630 طفلا.

شاهد أيضاً

شهداء بقصف طيران الاحتلال منزلاً غرب غزة

شهداء بقصف طيران الاحتلال منزل غرب غزة

شفا – استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، الليلة، بعد قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا …