6:28 صباحًا / 20 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

ندوة طبية في الكلية العصرية الجامعية حول الصناعة الدوائية العشبية

شفا – عُقد في الكلية العصرية الجامعية بمدينة رام الله اليوم الاثنين، ندوة طبية للتعريف بأهمية الصناعة الدوائية العشبية في الاراضي الفلسطينية .

وشارك في الندوة التي جاءت تحت رعاية مصنع الشفاء للمكملات الغذائية ومستودع “الكامل” للأدوية في قلقيلية, نحو 40 طالباً وطالبة من طلبة تخصص “مساعد صيدلي” في الكلية العصرية الجامعية .

وفي افتتاحية الندوة التي حاضر فيها الدكتور الصيدلاني محمد كامل عبد الحافظ مدير عام مستودع الكامل, رحب المحامي الدكتور حسين الشيوخي رئيس مجلس امناء الكلية العصرية الجامعية بالحضور وبالقائمين على هذه الندوة الطبية مؤكداً استعداد الكلية للتعاون المستمر في كل المجالات التي تصب في مصلحة الطالب.

وفي هذا السياق اشار د.عبد الحافظ ان هذا اللقاء هو الاول بين مستودع الكامل وطبلة الكلية، للتعريف بمنتجات المصنع والامراض التي تعالجها تلك الادوية. كما تم الحديث عن الامراض المنتشرة في الاراضي الفلسطينية وكيفية علاجها بالأعشاب والطب البديل, اضافة الى التعريف بمدى أهمية البحث عن طريق تطوير العلاج بالأعشاب .

هذا وتم في نهاية الندوة طرح مجموعة من الاسئلة والاستفسارات من قبل الطلبة المشاركين, بالأضافة الى توزيع الهدايا من قبل مستودع الكامل على أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

شاهد أيضاً

الرقب : على السلطة التحرك الفوري لتشكيل فريق قانوني لمقاضاة واشنطن على قراراتها

شفا – طالب أستاذ العلوم السياسية في جامعة القدس، الدكتور أيمن الرقب، السلطة الفلسطينية بالتحرك …