11:40 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

اليوسف يهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد

شفا – هنأ نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة، وتمنى ان تعم هذه المناسبة على الشعب الفلسطيني والامة العربية والعالم بالأمن والسلام والاستقرار.

وقال اليوسف نرفع اصدق آيات التهاني مقرونة بأطيب التمنيات لجميع الطوائف المسيحية في لبنان وفلسطين والاقطار العربية وفي العالم ، متمنيين لهم موفور الصحة والسعادة والتوفيق لمواصلة جهودهم المخلصة في الدفاع عن قضايا الحق والعدل، وأن يحل السلام العادل في ارض فلسطين ارض الرسل والانبياء، ويتخلص شعبنا الفلسطيني من قهر الاحتلال وظلمه .

واضاف اليوسف ان شعبنا يحتفل بالميلاد المجيد رغم المعاناة، القهر والقمع والاعتقال والحصار المفروض على الشعب الفلسطيني، وخاصة مدينة المهد بيت لحم والقدس، اللتين تتعرضان لحصار خانق من قبل الاحتلال.

واشاد بمواقف لبنان الشقيق ودعمه لحقوق الشعب الفلسطيني، وخاصة حق العودة، مؤكدا على التزام الشعب الفلسطيني بالقوانين والانظمة اللبنانية لحين عودته الى دياره، املا من الحكومة اللبنانية توفير الحقوق الانسانية لشعبنا حتى يتمكن من العيش بكرامة وهذا لا يعارض حقهم في العودة الى وطنهم ، واضاف ليطمئن الاشقاء اللبنانيون ان وجهتنا الوحيدة كانت وستبقى دائماً وطننا فلسطين، متمنيا للبنان الشقيق كل التقدم والازدهار.

وأعرب اليوسف عن أمله بان تعود هذه المناسبات ويكون الشعب الفلسطيني في العام القادم قد حرر ارضه من الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس وعم الاستقرار ربوع ارض فلسطين الموحدة واستعادة شعوب المنطقة امنها واستقرارها وتقدمها من أجل حماية الحقوق العربية والقومية.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من عقربا جنوب نابلس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من بلدة عقربا جنوب نابلس. …