7:49 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

شهيدان في رام الله ونابلس برصاص الاحتلال

شهيدان في رام الله ونابلس برصاص الاحتلال

شفا – استشهد الشاب صهيب الصوص متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في رام الله.

واستشهد الشاب عدي فواز منصور من كفر قليل، متأثراً بإصابته خلال مواجهات مع قوات الاحتلال قرب حاجز حوارة جنوب نابلس.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …