10:15 مساءً / 2 مايو، 2024
آخر الاخبار

مظاهرات ضخمة في الضفة تنديدا بمجزرة المستشفى المعمداني في غزة

مظاهرات ضخمة في الضفة تنديدا بمجزرة المستشفى المعمداني في غزة

شفا – خرجت، مساء اليوم الثلاثاء، تظاهرات شعبية في عدة محافظات بالضفة الغربية، تنديدا بالمجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في المستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في غزة، وأسفرت عن استشهاد وإصابة المئات.

ففي نابلس، تظاهر أبناء شعبنا في المحافظة، تنديدا بتواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه على قطاع غزة.

وانطلقت التظاهرة التي دعت لها حركة “فتح”، من أمام مسجد النصر بالبلدة القديمة في نابلس، نحو دوار الشهداء وسط المدينة.

وفي رام الله، تظاهر الآلاف من أبناء المحافظة عند دوار المنارة، ورددوا الشعارات المنددة بالمجزرة، مطالبين بوقف عدوان الاحتلال على شعبنا في قطاع غزة.

وفي طوباس، انطلقت تظاهرة شعبية جابت شوارع المدينة، ردد خلالها المشاركون عبارات منددة بمجازر الاحتلال ضد أبناء شعبنا في القطاع.

وفي طولكرم، نظمت تظاهرة حاشدة تنديدا بعدوان الاحتلال على أهلنا في قطاع غزة، وآخرها المجزرة التي ارتكبها في المستشفى المعمداني.

ورفع المشاركون في التظاهرة، الأعلام الفلسطينية، وجابوا شوارع المدينة مرددين التكبيرات والهتافات الوطنية الغاضبة المنددة بجرائم الاحتلال وعدوانه المتواصل على شعبنا الأعزل في قطاع غزة، مستنكرين مواقف المجتمع الدولي تجاه ما يجري من مجازر بحق شعبنا الفلسطيني.

وفي قلقيلية، خرج أبناء المحافظة في تظاهرة شعبية تنديدا بالمجازر الإسرائيلية المستمرة في غزة، والتي كان آخرها مجزرة المستشفى المعمداني.

وجابت التظاهرة شوارع المدينة منطلقة من ميدان “أبو علي إياد”، وصولا إلى السوق المركزي، حيث حمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية وهتفوا بشعارات تطالب بمحاسبة الاحتلال على المجازر التي يرتكبها بحق شعبنا.

وفي الخليل، خرجت تظاهرة منددة بمجزرة المستشفى المعمداني، مطالبين بتوفير الحماية الدولية لشعبنا. كما خرجت تظاهرة مماثلة في مخيم العروب شمال المدينة، تنديدا بالعدوان المتواصل على شعبنا في قطاع غزة.

شاهد أيضاً

وزارة الاتصالات والحديقة التكنولوجية مذكرة تفاهم لتعزيز وتطوير قطاع التكنولوجيا

وزارة الاتصالات والحديقة التكنولوجية مذكرة تفاهم لتعزيز وتطوير قطاع التكنولوجيا

شفا – وقع وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي عبد الرزاق النتشة، مع نائب رئيس مجلس إدارة …