5:34 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعلن اعتقال فلسطينيين تسللا من غزة ل”كيسوفيم”

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فلسطينيين تسللا من قطاع غزة إلى الأراضي الاسرائيلية في منطقة “كيسوفيم” جنوب القطاع الليلة.

وذكرت القناة السابعة العبرية أن الجيش اعتقل الفلسطينيين اللذين كانا غير مسلحين ودخلا سيرًا على الأقدام، وتم التحقيق معهما من قبل الأجهزة الأمنية الإسرائيلية.

شاهد أيضاً

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

شفا – أظهر استطلاعان للرأي العام في إسرائيل استمرار صعود حزب “يشار” بقيادة غادي آيزنكوت …