5:53 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل ستة مواطنين من بيت لحم

قوات الاحتلال تعتقل ستة مواطنين من بيت لحم

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، ستة مواطنين من بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية لمراسلنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: مهدي قاسم الشيخ، وخليل الشيخ، وورد الشيخ، وجميعهم في العشرينات من العمر، بعد مداهمة منازل ذويهم، وتفتيشها في قرية مراح معلا جنوب بيت لحم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان أحمد خميس (24 عاما) من منطقة واد شاهين وسط بيت لحم، ويوسف جمال عياد، ومحمد حجازي من شارع الصف، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …