3:43 صباحًا / 13 يوليو، 2020
آخر الاخبار

المجلس التنفيذي في محافظة الخليل يبحث آخر التطورات على الصعيد السياسي

شفا -عقد المجلس التنفيذي لمحافظة الخليل اجتماعه الدوي اليوم، برئاسة المحافظ كامل حميد ومدراء الوزارات الحكومية والمؤسسات الرسمية ورؤساء البلديات لذلك لمناقشة آخر التطورات على الصعيد السياسي.

بداية الاجتماع بارك المحافظ، للشعب الفلسطيني وللأعضاء المجلس التنفيذي اعتراف الامم المتحدة بالدولة الفلسطينية كعضو مراقب لديها، ناقلا تحيات القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس والمباركة والشكر لجميع الدول التي ساندت بالنضال الدبلوماسي لنيل الشعب الفلسطيني دولته وسيادته على أرضه، مشيرا الى أن المعادلة القادمة ستكون بتحقيق الأهداف الوطنية لتحسين لقمة العيش والتي كان متوقعا أن تكون أقسى بعد الاعتراف بفلسطين كدولة من قبل الأمم المتحدة، مؤكدا أن القيادة الفلسطينية تتابع يوما بيوم للتصدي لهذه الإجراءات الاحتلالية لتجويع هذا الشعب.

ودعا بذل مزيد من العمل والبناء المؤسسي وتضافر جهود مديريات ودوائر الحكومة وأعضاء المجالس المحلية والمدنية والأجهزة الأمنية والشرطية لترجمة استحقاق الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

بدورهم استعرض أعضاء المجلس تقاريرهم الشهرية ومهام وآلية عملهم والمعيقات التي تواجههم وطرق حلها بالتعاون مع المحافظ لرفع مستوى الكفاءة بالعمل.

شاهد أيضاً

حركة فتح ساحة غزة بمحافظة الوسطى تزورعائلة الأسيرين عبد الرحيم وعاكف أبو هولي في الذكرى ال “18” لاعتقالهم

شفا – زار وفد من قيادات وكوادر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ساحة غزة …