9:52 مساءً / 5 مايو، 2024
آخر الاخبار

25 شهيداً جراء القصف الإسرائيلي العنيف على جباليا ومخيم الشاطئ

25 شهيداً جراء القصف الإسرائيلي العنيف على جباليا ومخيم الشاطئ

شفا – استُشهد 25 مواطنين على الأقل، وأصيب العشرات، صباح اليوم الخميس، في قصف صاروخي إسرائيلي على منازل في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة ومنطقة جباليا البلد شمال غزة.

وأفاد مصادر محلية، بأن 10 مواطنين استُشهدوا على الأقل بينهم أطفال ونساء في مخيم الشاطئ، عقب قصف طائرة حربية إسرائيلية بأربعة صواريخ لمنازل متلاصقة ببعضها في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، حيث نقلت مركبات الإسعاف الشهداء والجرحى إلى مستشفى الشفاء، وما زالت أعداد من المواطنين تحت الركام، ومحاولات لإخراجهم وانتشال المواطنين والمسعفين لهم.

وفي منطقة جباليا البلد قصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة المطوق في شارع النزهة، ما أدى لاستشهاد 15 مواطنا وإصابة العشرات بجروح مختلفة، إضافة إلى إلحاق أضرار مادية جسيمة في المنازل المحيطة.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي لليوم السادس على التوالي، إذ دُمر أكثر من ألف منزل بشكل كامل، وشطبت عائلات كثيرة من السجل المدني.

ويتعرض أهالي القطاع لعدوان غاشم تستخدم فيه آلة الاحتلال الحربية من الجو والبر والبحر مئات الأطنان من المتفجرات، التي ألقيت على المنازل والبنايات والأبراج السكنية والممتلكات العامة والخاصة، إضافة إلى قذائف الفسفور الأبيض المحرم دولياً ضد الأبرياء.

شاهد أيضاً

مستوطنون يهاجمون المركبات غرب نابلس

مستوطنون يهاجمون المركبات غرب نابلس

شفا – هاجم مستوطنون مساء اليوم الأحد، مركبات المواطنين غرب نابلس. وأفاد شهود عيان، بأن …