2:44 صباحًا / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يصيب مواطن مقدسي ويعتقله بدعوى محاولة دهس شرطي في حي جبل المكبر بالقدس

شفا – ذكرت مصادر عبرية ان قوات الاحتلال اعتقلت مواطناً مقدسياً بعد ان اصابته، حيث ادعت انه حاول دهس شرطي صهيوني في حي جبل المكبر في مدينة القدس المحتلة ظهر اليوم الاحد، حيث اصيب الشرطي بجراح طفيفة.

ولم تتوقع المصادر ان هذا الحادث جاء على خلفية قومية، مضيقة ان شرطي اخر اكان قد اطلق النار على السائق واصابه بجراح طفيفة في قدمه، نقلا الاثنين على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

يذكر ان الشرطة اعتقلت السائق على الفور.

شاهد أيضاً

جدل غذائي حول البيض.. فوائد كبيرة مقابل ضرورة الحذر في الاستهلاك

شفا – يشير خبراء التغذية في الولايات المتحدة إلى أن وجبة الإفطار المثالية، التي تمنح …