1:33 صباحًا / 23 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

لجنة العمل مقابل الكوبون في طولكرم تعقد اجتماعا لبحث الية التنفيذ

شفا – عقدت لجنة العمل مقابل الكوبون في محافظه طولكرم اجتماعا اليوم للبحث في اليات تنفيد المشروع في المحافظه وضواحيها وذلك بدعم من الاغاثه الكاثوليكية وبالتعاون مع محافظه طولكرم ووزارة الزراعة.

ويستهدف البرنامج المذكور ذوي الدخل المحدود من سكان المدينه بالاضافه الى ضواحي ارتاح وشويكة وذنابه والعزب حيث يقوم البرنامج على اساس العمل او التدريب في المجال الزراعي ويحصل مقابله المستفيد على كوبون غذائي يصرف في متاجر معينه.

وقالت ميسون زريقي مديرة الشؤون العامة في المحافظه ان الاستفاده من هذا البرنامج منوطه باستيفاء شروط معينه وان بامكان الجميع الاطلاع عليها بمراكز التسجيل في المناطق المذكورة.

من جهته قال مجدي ليمون منسق المجلس التنفيدي ومنسق اللجنه الخاصه بالبرنامج ان اللجنه ستقوم بفتح مقرات للتسجيل في المناطق المستهدفه وان التسجيل سيكون ابتداء من يوم الاربعاء 26-12 ولغايه يوم الاثنين 31-12-2012 كالتالي:مركز تسجيل مدينة طولكرم في عمارة ابو شنارة مقابل الشؤون الاجتماعيه،ضاحية ارتاح في روضه زهور ارتاح، ذنابه في نادي ذنابه الرياضي، شويكه في جمعيه شويكه الخيريه، والعزب في ديوان ال جراد داعيا الجميع لزياره المراكز المذكوره للاطلاع على شروط البرنامج والاستفاده منه.

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي.. ويوجه التحية للجمهور المصري

شفا – هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المنتخب الوطني الأوليمبي وجموع الشعب المصري بالفوز …